Les Fleurs Du Mal معرض فنّي جديد لـ Rebirth Beirut يفتتح غدا

وطنية - أعلنت جمعية Rebirth Beirut أنها تستعد بالتعاون مع مصمّمة المعارض موريال أسمر لإطلاق معرضها الجديد بعنوان “Les Fleurs Du Mal” المستوحاة من رائعة الأديب الفرنسي "بودلير" وهي كناية عن مجموعة لثلاثة فنانين هم: كارول إنجا وفانتين سماحة ونيكولا بعقليني.

وأوضحت أن "اللوحات تتناول المرأة بكامل أشكالها وأحوالها، من البورتريه إلى الرسم الإيحائي إلى المنحوتات والأشكال والألوان الصارخة التي تعبّر عن صخب الحياة وحيويتها"، وأن "الفنانين المشاركين يجسدون بألوانٍ دافئة، خريفية وشتائية، أجمل صورة عن الفنّ والإبداع اللبناني وجمال جسد المرأة من كل الجنسيات وفي كل الحالات".

يفتتح المعرض يوم غد 14 كانون الأول، من الساعة السادسة حتى التاسعة مساءً، في مقرّ جمعية Rebirth Beirut ومركزها الثقافي في شارع غورو – الجميّزة. ويفتح أبوابه يومياً حتى 23 كانون الأول من الساعة 12 حتى الساعة 7 مساءً.

وقال رئيس ومؤسس جمعية Rebirth Beirut كابي فرنيني، عن المعرض: "كما جرت العادة، تستمر جمعيتنا بتقديم الفنّانين اللبنانيين والمواهب المتميّزة إلى الجمهور وإلى محبّي هذا النوع من الفنّ الراقي الذي يشكّل تحية إلى المرأة العربية واللبنانية لشجاعتها ودورها في المجتمع ونغتنم الفرصة لمعايدة الشعب اللبناني بكامل أطيافه على أمل أن يحمل العام الجديد المزيد من الخير والبركة للجميع".

وأخيرا، أفادت الجمعية أن جزءا من عائدات المعرض ستعود إلى جمعية Rebirth Beirut  لإكمال مشاريعها التنموية وأبرزها إنارة شوارع بيروت وقد بلغت حوالي 40 شارعاً و5 جادات رئيسية في المدينة.

 

                            ==========إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب