الأربعاء 19 حزيران 2024

05:34 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الثلثاء 21 أيار 2024

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، المكلفة درس اقتراح قانون الإعلام.

11,00  جلسة للجنة الادارة والعدل النيابية برئاسة رئيسها النائب جورج عدوان، وذلك لمتابعة درس 4 اقتراحات قوانين تتعلق بتعديل بعض احكام قانون القضاء العسكري ومكافحة الارباح غير المشروعة في القطاعين الطبي والاستشفائي ومحاربة الفساد في القطاع الخاص.

********************************

10,00 تنظم الهيئة الطالبية في كلية الاعلام (2) في الجامعة اللبنانية، بالتعاون مع جمعية الصليب الأحمر اللبناني، حملة للتبرع بالدم بعنوان: "لحظة من وقتك... نقطة من دمك"، حتى الثانية بعد الظهر، في حرم الفرع الثاني من كلية الإعلام- جديدة المتن.

10,30  يستقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال جورج بوشكيان، في مكتبه في الوزارة في بدارو، سفير الاردن.

11,00   مؤتمر صحافي لجمعية "نورج" ورؤساء بلديات الشريط الحدودي، في المركز الكاثوليكي للإعلام.

11,00 مؤتمر صحافي لرئيس "مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب" محمد صفا، في مقر المركز في بيروت - كورنيش المزرعة-  خلف كاليري شور، يطلق فيه كتابه "الاغتيال مذكرات رحالة" الذي يروي تجربته على امتداد 50 عاما.

12,00  الاجتماع التشاوري الأول لعرض ومناقشة آليات تطوير وسائل التحول الرقمي والمكننة في الادارة العامة في حضور النائبين فادي علامة وطوني فرنجية، في المجلس الاقتصادي الاجتماعي والبيئي – وسط بيروت. 

12,00 مؤتمر صحافي لرئيس اتحاد نقابات الأفران والمخابز في لبنان النقيب ناصر سرور، في  مبنى الإتحاد العمالي العام - جانب مطاحن التاج، يتناول فيه ملف الدعم والعمال السوريين والإتفاقية المبرمة بين الضمان الإجتماعي ونقابات الأفران، في حضور كل من نقابات الأفران و أصحاب الأفران وأصحاب المطاحن وشركات تصنيع الأفران الخبز ومشتقاته .

12,30  يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران الياس عودة، في دار المطرانية، سفيرة الولايات المتحدة الاميركية ليزا جونسون.

13,00  يستقبل امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون، سفير الجمهورية الفنزويلية البوليفارية الجنرال خيسوس غونزاليس، في مكتبه السلطان ابراهيم -  بناية المغتربين سابقاً طابق أول. 

18,00  يترأس راعي ابرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الكاثوليك المطران جورج بقعوني قداسا، لمناسبة عيد القديسة ريتا، في كنيسة سانت ريتا المونتيفردي – المنصورية.

 

=======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب