رئيس مجلس ادارة مستشفى الكرنتينا نعى الدكتور روبير صاصي: أبو الفقراء لم يتوقف يوما عن خدمة أصحاب الحاجة

وطنية - نعى رئيس مجلس إدارة المستشفى الحكومي الجامعي في الكرنتينا الدكتور ميشال مطر في بيان، الطبيب الإختصاصي في طب الأطفال وحديثي الولادة الدكتور روبير صاصي الذي "عُرف بمهنيته وإنسانيته".

وقال مطر: "الدكتور صاصي الذي فاجأنا رحيله، سيبقى اسمه خالدا في مستشفى الكرنتينا، الذي قدّم له ولتطوره كل علاقاته المحلية والعالمية، خصوصا في مرحلة إعادة إعمار المستشفى الذي دمره انفجار مرفأ بيروت. رحليه حلّ علينا كالصاعقة لأنه كان ما زال في عزّ عطائه الذي لم يتوقف يوما في خدمة أصحاب الحاجة للطبابة والإستشفاء والدواء.. فكنا نطلق عليه لما يغمر قلبه من عاطفة ومحبة، "أبو الفقراء".

أضاف: "أحب الدكتور صاصي الذي عاش حياته المليئة معرفة ومهنية، بهدوء وتواضع، وأحب مغادرة هذه الدنيا الى المكان الذي جاهد ليكون فيه، في بيت الآب بكل هدوء ومن دون أن يُتعب من حوله من أصدقاء ومحبين وما أكثرهم، وهو الذي كان الى جانب الكثيرين في مرضهم ومحنهم".

وتابع: "لك أقول يا من كنت أفاخر بصداقتك وزمالتك، سيبقى ذكرك مؤبدا في قلوبنا، وكيف لا تكون في قلبنا وبالنا، وبصماتك، ستبقى في كل أرجاء المستشفى الذي أعطيته الكثير من دون أن تطلب لك شيئا. وليعطنا الله في لبنان والعالم أطباء أتقياء أنقياء أمثالك، وصبّر عائلتك وصبّرنا على فراقك المفاجىء".

وختم: "باسم مجلس إدارة المستشفى الحكومي الجامعي في الكرنتينا ومديرته السيدة كارين صقر والأطباء والممرضين والموظفين فيه وباسمي، أتقدم بأحر التعازي من أرملتك وابنتك وكل أفراد عائلتك ومحبيك".

 

                                   ==========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب