"ماكدونالدز" تطلق حملة Happy You Happy Me لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان

وطنية - أطلقت "ماكدونالدز"، بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان، حملة Happy You Happy Me التي تستمر طيلة شهر كانون الأول وتهدف إلى التوعية عن سرطان الأطفال والتشجيع على مشاركة الفرح بين الأطفال الذين يزورون "ماكدونالدز" وأطفال المركز.

وأعلنت "ماكدونلدز" في بيان، أنّ "نسبة من كل عملية شراء "Happy Meal"، سواء في الفروع أو عبر خدمتيّ التوصيل أو السّيارات، ستذهب الى مركز سرطان الأطفال. وقد اختار هؤلاء الأطفال اضافة لمسة مميّزة الى الحملة عبر تصميم 6 رسومات مختلفة،  تجسّد مسيرتهم بدءا من التشخيص وصولا الى العلاج، ستوضع في كل عُلب الـ Happy Meal ، عشوائيا، وسيحصل الأطفال الذين ينجحون في جمع الرسومات السّت على هدايا قيّمة عبر سحب يُقام كل خميس من شهر كانون الأول".

وسيتمكن الاطفال في كل Happy Meal  من الحصول على بطاقة معايدة مخصصة لكتابة رسالة محبة قصيرة، يشاركون فيها فرحتهم مع الأطفال في المركز، توضع في صندوق البريد الموجود في كل فروع "ماكدونلدز"، لإيصالها إلى الأطفال في المركز في نهاية الشهر.

وقال الشريك الإداري لـ "ماكدونلدز" في لبنان كريم مكناس: "نحن نفتخر بتعاوننا مع مركز سرطان الأطفال في لبنان الذي يؤدّي رسالة انسانية سامية في المجتمع اللبناني. تعود علاقتنا مع المركز الى نحو 20 عاما، ونحن نؤمن بأنّ ما نقوم به واجب علينا انطلاقًا من مسؤوليتنا الإجتماعية، وعلينا الاستمرار في المشاركة في مثل هذه المبادرات والحملات".

وأضاف: "الفرح يتضاعف حين تتم مشاركته لذا نتمنى أن نتمكن من إدخال الفرحة إلى قلوب جميع الأطفال في لبنان".

ويذكر ان مركز سرطان الأطفال في لبنان يعالج الأطفال المصابين بالسرطان من دون أي كلفة على الأهل وبإعتماد كلي على التبرعات. وبالتالي حاجته السنوية قدرها 15 مليون دولار أميركي.

                                                      ======= م.ع.  

                                                      

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب