حركة الأمة دانت تطاول "بعض المغمورين"على الإسلام وطالبت القضاء بالتحرك

وطنية - استنكرت حركة" الأمة" تطاول "بعض المغمورين" في لبنان على المقدسات"، مؤكدة أن" الإساءة للذات الإلهية وللنبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، والدين الإسلامي خط أحم"ر.

ورأت  في بيان ، أن "الدين الإسلامي الذي جاء به النبي محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم يتعرض لهجمة شرسة عبر وجوه مغمورة حاقدة مدفوعة الأجر، روّج لها إعلام رخيص ومدفوع هدفه الإفساد بين الناس من خلال المسّ بالدين".

وفيما قدرت تقدُّم دار الفتوى في لبنان، بإخبار ضد "سيئة الصيت"، بـ"جرم الإساءة والتجديف في حق العزة الإلهية والرسول محمد عليه الصلاة والسلام والمس بالدين الإسلامي الحنيف وشعائره، وبإثارة النعرات الدينية والطائفية والنيل من الوحدة الوطنية"، عقب تداول فيديو وثّق "سيئة الصيت" وهي تقدم "ستاند اب" تافه، ساخرة من تقديس يوم الجمعة لدى المسلمين، بالإضافة إلى الاستهزاء بالطقوس الدينية"، طالبت القضاء ب"التحرك فوراً لإنزال أشد العقوبة بحقها، وبكل من تسوّل له نفسه بالتعدي على المقدسات".

كما دعت رئاسة الحكومة ووزارة الداخلية وسائر الجهات المعنية إلى" التحرك الحازم والسريع لإيقاف ومحاكمة المتورطين بهذا العمل المشين ومن وراءه من مافيات الترويج للكفر والفجور والرذيلة".

 

 =============

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب