يوم صحي مجاني في اقليم الخروب بالتعاون مع جبهة العمل المقاوم والهيئة الصحية الاسلامية

وطنية - نظمت "جبهة العمل المقاوم" بالتعاون مع الهيئة الصحية الإسلامية يوما صحيا مجانيا لأهلنا في إقليم الخروب في مقر الجبهة في برجا، تضمن معاينات طبية في اختصاصات متعددة وخصوصاً للأمراض المزمنة وتقديم الإرشادات الصحية وتوزيع أدوية مجانية، وتخلله تقديم سيارة إسعاف مجهزة تجهيزا كاملا للجبهة لخدمة أبناء المنطقة بتوجيه من الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله.

الجعيد

وقال رئيس "جبهة العمل المقاوم" الشيخ زهير الجعيد، في كلمة : "هو يوم آخر من أيام الوقوف مع أهلنا في إقليم الخروب العربي المقاوم، هذا الإقليم الذي قدم الدم والشهداء دفاعا عن عروبة لبنان، وفي طريق فلسطين والقدس ومواجهة المشروع الأميركي الصهيوني، وقدم التضحيات في سبيل هذا الطريق، الإقليم الذي يحتضن المقاومة دائما فكان وما زال جزءا لا يتجزأ من هذه المقاومة".

أضاف: "المقاومة الإسلامية اليوم المتمثلة ب"حزب الله" وبقيادتها الحكيمة لا تنسى أهلها في مختلف المناطق دون تفرقة رغم أنها اليوم في خضم المعركة مع العدو الصهيوني لأجل فلسطين ونصرة غزة ودفاعا عن القدس والأقصى، ولكن كل ذلك لا يثني هذه المقاومة وقيادتها عن تقديم يد العون لأهلنا الكرام في كل المناطق اللبنانية".

وتابع: "هو يوم آخر من المساعدة والمساندة لأهلنا، لأن معركة مواجهة الفقر والحرمان لا تقل أهمية عن معركة الجهاد في فلسطين التي يؤديها "حزب الله" في الميدان بكوكبة كبيرة من الشهداء والجرحى وهو لا يبخل بالدماء والممتلكات لأجل نصرة فلسطين وغزة".

وأشاد بوقوف "الإخوة في الهيئة الصحية الإسلامية معنا لنقوم في اليوم المجاني الطبي بتقديم الطبابة والعلاج والدواء لأهلنا المتعففين في هذه المنطقة، والحمد لله رب العالمين، إن هذه التقديمات مستمرة واليوم استلمنا سيارة إسعاف مجهزة من أجل خدمة إخواننا هنا، لهذا أتوجه بالشكر من الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر  ولكل القيادة في "حزب الله"، وكذلك للإخوة في الهيئة الصحية الذين لا يقل دورهم في إسعاف ما تخلفه الاعتداءات الصهيونية عن دور المجاهدين في الميدان، فيعملون على إنقاذ الناس والوقوف إلى جانبهم. شكرا لكم، فنحن وأنتم جزء لا يتجزأ من هذه المقاومة".

داغر

وألقى مسؤول القطاع الثامن في "حزب الله"  بلال داغر كلمة قال فيها: "اليوم حضرنا إلى إقليم الخروب في بلدة برجا ليوم آخر من التقديمات والخدمات مع أهلنا في الإقليم وكعادتها جبهة العمل المقاوم نشاط وحيوية دائمة، الأسبوع الماضي كان هناك تقديمات من الثياب والمساعدات للعوائل المتعففة".

وأضاف: "اليوم هو يوم صحي مجاني، وبتوجيه من الأمين العام حسن نصر الله، بضرورة خدمة أهلنا والوقوف إلى جانبهم في هذه الظروف الصعبة حضرنا لنقدم سيارة إسعاف مجهزة تجهيزا كاملا لتكون في خدمة الناس كل الناس لأي ضرورة وظروف صحية".

                    ===============ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب