"الناصريون الأحرار" عن 7 أيار: لن نتباكى عليه بل سيكون عبرة لنا ولغيرنا

وطنية - أكد الدكتور زياد العجوز خلال لقاء جمعه بكوادر حركة "الناصريين الأحرار" في منطقة الطريق الجديدة، "الإستمرار في النهج والمبادئ الوطنية والعروبية التي تربينا وتأسسنا عليها". وتطرق الى ذكرى السابع من أيار، لافتا الى اننا "قوم لا يمكن أن ننسى أو نتناسى الظلم والغدر الذي تعرضنا له"، وقال :" قد تفرض علينا الظروف أن نغض النظر لفترة، ولكن حتما سنحاسب ونرد الإعتبار لكرامتنا وكرامة أهلنا في بيروت".
 
أضاف :"سيدة العواصم العربية تم استباحتها وانتهاك حرماتها، في الوقت الذي كان أهل السنة والجماعة يمارسون أعلى درجات الصبر والمناقبية رفضا للإنجرار وراء مشاريع إقليمية تهدف للقضاء على هوية لبنان وسيادته وعروبته".
 
وقال :" 7 أيار ذكرى سيئة، انه يوم الغدر والخيانة، لن نتباكى عليه بل سيكون عبرة لنا ولغيرنا".
 
أضاف :"نحن  أبناء بيروت دفعنا الثمن أمنيا وسياسيا وحياتيا وحتى قضائيا.. فمنذ اغتيال كبيرنا الشهيد المفتي حسن خالد والشيخ صبحي الصالح مرورا باغتيال شهيد لبنان الكبير الرئيس رفيق الحريري واللواء وسام الحسن ورفاق دربهم، وأهل السنة يدفعون الثمن".
 
أضاف :"نحن أهل السنة نرفع شعلة الوحدة الوطنية والعروبة والسيادة وحتما سنرفع رايتنا مجددا". فللكرامة والعروبة عنوان والطريق الجديدة هي الرمز لذلك".
وختم العجوز:"أن العدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان يلزمنا أن نضع خلافاتنا موقتا جانبا لأننا نحن الكبار الكبار. وما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة".

                             ============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب