حدارة عرض مع وفد من "حزب الله" للوضع المعيشي لأهالي عكار وضرورة الوقوف الى جانبهم

وطنية - عكار - استقبل رئيس تيار "الوفاق العكاري" هيثم حدارة وفدا من "حزب الله"، ضم عضو المكتب السياسي محمد صالح، مسؤول منطقة الشمال الشيخ رضا احمد ورئيس جمعية "وتعاونوا " عفيف شومان. وعرض المجتمعون لمجمل الاوضاع العامة في لبنان والمنطقة، "خصوصا الوضع الإقتصادي والمعيشي المتردي لاهالي عكار في ظل الازمات المتلاحقة وضرورة الوقوف الى جانبهم". 

حدارة 

ورحب حدارة بالوفد، وقال: "ان المقاومة اثبتت للجميع وبالدليل القاطع انها دائما الى جانب اللبنانيين في كل الازمات. وكما وقفت الى جانب لبنان واللبنانيين وحمتهم من الاخطار المتمثلة بالعدوين الصهيوني والتكفيري، تقف اليوم الى جانبهم في كل المناطق في هذه الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة عبر المساعدات التي تقدمها في كل المجالات الإنسانية".

واكد "اننا في التيار كنا وما زلنا وسنبقى مع المقاومة، متمسكين بها وداعمين لها، وهي ستبقى الصخرة المنيعة التي تتحطم عليها كل المشاريع التي تستهدف لبنان واللبنانيبن، وعلى رأسها مشاريع العدو الصهيوني الذي لا يزال يتربص بلبنان ولا يترك فرصة الا ويحاول الاعتداء عليه. نسأل الله ان يحمي هذه المقاومة التي تسير على طريق الحق، وحتما في النهاية سينتصر الحق".

صالح

وقال صالح: "مرة أخرى نأتي الى الأخوة في تيار الوفاق العكاري. فبعد الاحتفالية الماضية التي قام بها هذا التيار المقاوم، لا نستطيع إلا ان نقول ان المقاومة حاضرة في عكار دوما، وقد عبر رئيس التيار هيثم حدارة بكل صدقية الوجدان عندما صرخ امام الحشد الماضي مقدما بندقية عكار للمقاومة ولسيدها، فكان يعبر عن عكار هذه المحافظة التي احتضنت رفات شهداء وقدمت شهداء على طريق فلسطين والقدس ودفاعا عن لبنان".

اضاف: "نحن في المقاومة  لا يسعنا إلا ان نرد التحية بمثلها بقول سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي، وكما كنا السباقين لمواجهة الاحتلال ومقاومته، سنكون السباقين لمواجهة الاهمال والحرمان في عكار، من وادي خالد الى العبدة خزان العنفوان، ولا يمكن لمن يحمل عنوان العنفوان إلا ان يكون الى جانب اهله وناسه".

 

                                                                =======م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب