وطنية - أكد رئيس جمعية "قولنا والعمل" في محاضرة نظمتها الجمعية "للأخوات" في "اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني"، أن "فلسطين ستبقى البوصلة"، محييا "أرواح المجاهدين الذين يدافعون عن كرامة الأمة وأعراضها ومقدساتها وعن كل مؤمن وكل مسلم حر وشريف على امتداد العالم".

وقال: "في كل مرة يتوهم العدو الصهيوني ومن يدعمه أن القضية الفلسطينية ماتت في وجدان الشعوب العربية عموماً والشباب المسلم تحديداً،  يرى أن لا تزال حية في وجدان الشعب والشباب العربي والمسلم. فكل التحايا لكل مجاهد يحمل بندقيته أو أي سلاح في وجه هذا العدو".

أضاف: "سنبقى مع حركات المقاومة ومع كل مقاوم للعدو الصهيوني ومع الشعب الفلسطيني الذي ينتفض بالحجارة والسكين وبكل وسيلة لقتال هذا العدو. نحن على يقين أن القضية الفلسطينية ستبقى قضية عالمية، وكل العرب وأحرار العالم سيبقون مع فلسطين ومع القضية، وكلنا سنتضامن في كل وقت وفي كل حين مع هذا الشعب المظلوم والمحروم في فلسطين المحتلة، ولن نعترف بالعدو الصهيوني أبداً".

وختم محييا "البطون التي حملت هؤلاء المجاهدين الذين يرفعون رؤوس العرب والمسلمين عاليا بعملياتهم البطولية في وجه العدو الصهيوني".

 

                                                        =========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب