المفكرة ليوم الاحد 15 تشرين الاول 2023

الساعة  الموضوع

 

7,00   سباق بعنوان   ACHRAFIEH RACE 10452    تنظمه  جمعية  The Right  Path  التي يرأسها الفرد ماضي، بالتعاون وبإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، تحت شعار "صونا للحرية وحفاظا على وحدة لبنان "،  انطلاقا من ساحة ساسين.

11,00 لقاء موسع  ل"أحزاب ومجموعات تغييرية"، رفضا لإدخال لبنان في الحرب الدائرة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني، وذلك في The Smallville Hotel– بدارو.

12,00 وقفة احتحاجية للاعلام أمام مبنى الإسكوا في وسط بيروت، بدعوة من نادي الصحافة وجمعية "إعلاميون من أجل الحرية" وتجمع النقابة البديلة، استنكارا للاعتداء الإسرائيلي الذي أدى إلى استشهاد الإعلامي عصام عبدالله، وجرح عدد من الإعلاميين، وللمطالبة بالتحقيق دولي والمحاسبة، وحماية للجسم الإعلامي الذي يتعرض أفراده للاعتداء خلال قيامهم بواجبهم في تغطية الأحداث.
 

15,00 تقبل التعازي بالمربية عايدة جميل خاطر، والدة عقيلة وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في جمعية التخصص والتوجيه العلمي - الرملة البيضاء قرب مركز امن الدولة ، لغاية السابعة مساء .

16,00 قدّاس تذكاري، بدعوة من التيار الوطني الحر، لمناسبة ذكرى 13 تشرين"، في كنيسة مار الياس- انطلياس. تليه كلمة لرئيس التيار النائب جبران باسيل.

16,30 مسيرة جماهريه حاشدة  بدعوة من المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية في صيدا والجوار، تأييدا ودعما للشعب الفلسطيني في فلسطين ونصرة لمعركة "طوفان الأقصى"، حيث تنطلق المسيرة من ساحة الشهداء، وصولا إلى ساحة النجمة.
 

======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب