المفكرة ليوم الأربعاء 20 أيلول 2023

الساعة  الموضوع

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

9,30 النائب وضاح الصادق

10,30 وفد من تيار المستقبل

11,00 وفد من حاصبيا برئاسة مفتي حاصبيا

12,00 نائب رئيس مجلس النواب السابق ايلي الفرزلي

************************

10,00 يفتتح وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال الدكتور وليد فياض،  بمشاركة الوزيرين في حكومة تصريف الأعمال السياحة وليد نصار والإعلام المهندس زياد المكاري المعرض المرافق ل"أسبوع بيروت للطاقة"، في فندق "لوريال" - ضبية.

11,00 يستقبل   متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس  المطران  الياس  عوده، في دار المطرانية، سفير  الأرجنتين   Mauricio  Alice.

11,00  ندوة تنظمها المستشارية الثقافية للجمهورية الاسلامية الايرانية بعنوان "تدنيس المقدسات وتكريس المواجهات، وافتتاح معرض فني كاريكاتوري بعنوان "صراع النار والنور"، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في المكتبة الوطنية في بيروت. يستمر المعرض يومين ويفتتح ابوابه من العاشرة صباحا الى الثانية من بعد الظهر.

12,30 يزور اللواء عباس ابراهيم نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب، في مقر المجلس  طريق المطار.

12:30 لقاء إعلامي تنظمه "جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية" عن تاريخ وإنجازات ورؤية الجمعية، برعاية وحضور وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري، وذلك في قاعة الدكتور خالدي في كلية التمريض- حرم مستشفى المقاصد.

13,30 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى سفير الهند، في مكتبه في المكتبة الوطنية .

14,00 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن، في مكتبه في الوزارة في بئر حسن، سفير الفاو وممثل برنامج الاغذية العالمي، من اجل التباحث في المشاريع المشتركة.

16:00 يوقع الوزير السابق الدكتور عباس مرتضى إصداره الجديد بعنوان: "النظام النقدي اللبناني ما بين التطور والأزمات والواقع والتداعيات"، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، في فندق راديسون بلو فردان– صالة Dunes Theatre– ط -3 . يتخلل حفل التوقيع كلمة لراعي الحفل وكلمة لصاحب التوقيع

17,00 عرض وثائقي للاعلامي روبير فرنجية بعنوان "لوحات الله راسمها أغاني يونس كاتبها" عن الشاعر يونس الابن في صالون كازينو لبنان الثقافي المارتينغال"، في حضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري وعدد من المطربين والشعراء والملحنين والاعلاميين.  .

18:00 تنظم "مؤسسة بشير الجميل" احتفالاً لتوزيع جوائز Awards للسنة الثانية، لعدد من المميزين اللبنانيين في شتى الحقول العلمية والثقافية والتربوية، في دار بشير في بكفيا- منزل الرئيس بشير الجميل.

18,00  "يوم تراثي بيروتي" تنظمه رابطة أبناء بيروت و"اللقاء التضامني البيروتي"، بالتعاون مع "الهيئة الوطنية لاحياء التراث البيروتي"، في خيمة الرابطة في حرج بيروت - قصقص - مقابل مسجد الخاشقجي،  برعاية رئيس بلدية بيروت عبد الله درويش.

==========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب