المفكرة ليوم الاحد 9 تموز 2023

الساعة  الموضوع

 

10,00 ينظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالتعاون والتنسيق مع بلدية بيت مري، السباق الثاني لاجتياز الصخور  لمركبات الدفع الرباعي في بيت مري ، في اطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان لهذه السنة، على ان تقام النهائيات ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر.

12,00 يترأس رئيس أساقفة أبرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف، بمشاركة رئيس أساقفة أبرشية طرابلس والشمال للروم الملكيين الكاثوليك المطران إدوار ضاهر ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود، القداس الإلهي السنوي لرابطة كاريتاس لبنان إقليم الزاوية، احتفالا باليوبيل الخمسين لتأسيس رابطة كاريتاس لبنان، في كنيسة القديسة ماريا غوريتي، في مزيارة.

12,00 مهرجان طلابي، ينظمه المكتب الطلابي الحركي الفلسطيني- إقليم لبنان، برعاية سفارة دولة فلسطين في لبنان، "دعما لأهلنا في جنين وكل فلسطين، وتكريما لثلة من المبدعين الذين عبروا بواهبهم المختلفة عن تشبثهم في الأرض واعتزازهم بالهوية الوطنية"، وذلك في قاعة الرئيس ياسر عرفات في السفارة.

12,00 وقفة تضامنية، دعا إليها أهالي شهداء وجرحى ومصابو تفجيرات 27 حزيران 2016 الإرهابية، أمام كنيسة مار الياس ونصب الشهداء في بلدة القاع. تزامنا مع انعقاد الجلسة الموعودة في المحكمة العسكرية يوم الاربعاء المقبل، وتعبيرا عن سخط الأهالي وغضبهم من التأخير والتمييع في مسار التحقيق في هذه الجريمة إلارهابية الرهيبة.
 

 

15,00 تقبل التعازي بالرئيس العام الأسبق للرهبانية اللبنانية المارونية الأباتي باسيل الهاشم، في دير مار أنطونيوس- غزير. (حتى السابعة مساء).

 

يحيي "الحزب السوري القومي الاجتماعي" ذكرى استشهاد مؤسسه أنطون سعاده، باحتفالات متزامنة في القاع والضنية وبعلبك، وفق البرنامج التالي:

16,00 قاعة كنيسة مارالياس ـ القاع.
18,00 ملعب مهنية السفيرة ـ الضنية.
18,00 قاعة أوتيل كنعان ـ رأس العين ـ بعلبك.

==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب