المفكرة ليوم الجمعة 14 نيسان 2023

الساعة   الموضوع

 

9,00   يترأس  متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران الياس عودة، في كاتدرائية القديس جاورجيوس،  خدمة الساعات وإنزال المصلوب. وعند الساعة الخامسة من بعد الظهر يترأس خدمة جناز المسيح.

 

( بعد صلاة الجمعة ) مسيرات تنظمها فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية ولجان العمل في المخيمات لمناسبة يوم القدس 

- مسيرة  في مخيم البداوي - امام محطة سرحان حيث تختتم بكلمات سياسية حول المناسبة.

- مسيرة  في مخيم برج البراجنة تنطلق من امام مسجد الفرقان باتجاه المركز العربي.

-  مسيرة في مخيم الجليل، منطقة بعلبك، تنطلق من امام مسجد بلال بن رباح وصولاً الى ساحة الاعاشة حيث تختتم بكلمات سياسية.

 ************************

13,00  مهرجان تضامني مع المرابطين في الاقصى، تنظمه "حركة الامة" بعنوان "فلسطين هي القضية..والقدس هي المحور"، امام مسجد الشيخ احمد كفتارو - بيروت - المصيطبة - مقابل محلات الكردلي للمفاتيح.

13,30 مسيرة  بمناسبة يوم القدس العالمي، بدعوة من الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة وبالتعاون مع لجنة احياء يوم القدس العالمي، تنطلق من موقف الزعتري مقابل مقام الست نفيسة – صيدا باتجاه ساحة القدس في المدينة .

14,30   مؤتمر بيئي في بلدية صيدا بعنوان " آفاق وتحديات البيئة في منطقة صيدا – الزهراني"، بدعوة من الحركة البيئية اللبنانية وبالشراكة مع تجمع المؤسسات الأهلية صيدا واللجنة البيئية في صيدا تواجه، وبالتعاون إتحاد بلديات صيدا الزهراني، برعاية وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين .

16,00 يتحدث الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله، في مهرجان "درع القدس"، لمناسبة يوم القدس العالمي، في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية- بيروت.

16,00   افتتاح معرض   LUXURIA   الذي تنظمه شركة  M&O  Events  ، في فندق فينيسيا، برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار. يستمر المعرض حتى 24 الحالي من الساعة الثالثة من بعد الظهر الى التاسعة مساء.

======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب