المفكرة ليوم الأربعاء 5 نيسان 2023

الساعة  الموضوع

نهار صلاة  ورياضة روحية للنواب المسيحيين، بدعوة من  البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي ، في بيت عنيا مزار سيدة لبنان-حريصا، (بعيدا عن الاعلام). وقداس يترأسه الراعي عند الثانية عشرة ظهرا في كنيسة سيدة لورد في مزار سيدة لبنان ينقل مباشرة عبر الفضاء.

10,00  تدشن بلدية الغبيري  اجهزة الأشعة في مركز الغبيري الصحي الإجتماعي الممول بمنحة من الشعب الياباني ضمن برنامج المساعدات الأهلية لمشاريع الأمن البشري. برعاية سفير اليابان  MAGOSHI Masayuki ، في مقر المركز - شارع عبد الله الحاج - خلف ثانوية أحمد كزما الرسمية - الغبيري.

11,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري، في مكتبه في الوزارة، رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر على رأس وفد من الاتحاد.

11,00  صلاة  في سجن طرابلس القبة مع المرجعيات الروحية الإسلامية- المسيحية، بدعوة من "المرشدية العامة للسجون" في لبنان المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك، بمناسبة شهر رمضان المبارك وزمن الصوم الكبير.

12,30  ريسيتال الآلام والقيامة في جامعة الحكمة  بصوت المرنمة الدكتورة سلمى بويز، برعاية وحضور  راعي أبرشية بيروت المارونية ووليّ جامعة الحكمة المطران بولس عبد الساتر، على مسرح الجامعة – الحرم الرئيسي – فرن الشباك.

18,00 يترأس راعي أبرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر رتبة تبريك زيت القنديل المقدس للتوبة وشفاء المرضى، في كاتدرائية مار جرجس المارونية في بيروت.

18,15 تفتتح جمعيةRebirth Beirut، برعاية محافظ بيروت القاضي مروان عبود، إشارة تقاطع القنطاري - برج المر.
 
الغروب: إفطار بيروت للسيدات تقيمه دار الايتام الإسلامية في قاعة الإحتفالات Seaside Pavilion (بيال).

====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب