المفكرة ليوم الجمعة 26 آب 2022

الساعة   الموضوع

10,30 وقفة احتجاجية لاهالي 9 موقوفين من بلدة دير العشاير - قضاء راشيا، بعد شهر على توقيفهم، امام المحكمة العسكرية في بيروت

11,00 مؤتمر صحافي لرئيس حزب الوطنيين الاحرار - النائب كميل شمعون يطرح فيه "رؤية الحزب لشخص رئيس الجمهورية العتيد"، في البيت المركزي للحزب  - السوديكو

11,00 مؤتمر صحافي لزياد حايك في فندق لو رويال - ضبيه - صالة AZUREA.   للاعلان عن ترشحه لرئاسة الجمهورية تحت شعار "استرداد الثقة وعودة الأمل".

12,00 يزور وفد اعلامي واكاديمي لبناني السفير الروسي في لبنان  ألكسندر روداكوف، في السفارة الروسية في بيروت، لتقديم العزاء باغتيال ابنة المفكر الروسي القومي ألكسندر دوغين الصحافية الروسية داريا دوغينا .

17,00 لقاء اعلامي بمناسبة "اطلاق مقر الاتحاد العام للمنتجين العرب في الجمهورية اللبنانية"، بدعوة من نائب رئيس الاتحاد رئيس مقر الاتحاد في بيروت المنتج صادق الصباح، برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري ورئيس قطاع الاعلام والاتصال في جامعة الدول العربية السفير احمد رشيد خطابي ورئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب الدكتور ابراهيم ابو ذكري، في فندق الحبتور - سن الفيل.

19,00 افتتاح مهرجان المونة بدعوة من بلدية اهمج وجمعية انماء اهمج بعنوان "لاقونا ع قلب إهمج، تضل قلوبنا كلا تدق "، يستمر حتى 28 آب يتخلله عشاء قروي، عرض افلام قصيرة، معرض المونة، افلام ترفيهية، زاقوق الميسة، LIVE BAND KARAOKE .kKIDS AREA.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب