المفكرة ليوم الأربعاء 20 نيسان 2022

الساعة  الموضوع

مواعيد وزير الاعلام زياد المكاري

9,00 افتتاح دورة تدريبية للارشيف في الوكالة الوطنية للاعــلام - قاعة التدريب

11,00 يزور بطريرك الارمن الكاثوليك رفايل ميناسيان في المطرانية

***********

9,00 اعتصام لـ"تجمع متقاعدين قوى الامن الداخلي" أمام وزارة الداخلية.

9,30 لقاء تنظمه جمعية صرخة المودعين وجمعيات المودعين ولجنة حماية المودعين في نقابة المحامين في بيروت وتحالف متحدون ونقابات المهن الحرة، في الوسط التجاري عند مدخل مجلس النواب مقابل مبنى البلدية.

10,00 يستقبل وزير الاشغال العامة والنقل الدكتور علي حميه في مكتبه بالوزارة، وفدا فرنسيا  لمناقشة  الإطار القانوني للمرافئ اللبنانية بالتنسيق مع البنك الدولي، يليه كلمة للوزير حمية.

10,30 جلسة مشتركة للجنتي المال والموازنة - الادارة والعدل، برئاسة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

استقبالات وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، في مكتبه بقصر الصنائع - المكتبة الوطنية 
11,00 سفير اليابان في لبنان 
15,00 سفيرة فرنسا في لبنان 
**************************

11,00 تطلق الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني موسوعة أسرى فلسطين ولبنان والجولان، لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني والعربي، في نقابة الصحافة.

11،00يزور وزير الصحة الدكتور فراس الأبيض مستشفى دير الصليب، لتفقد اوضاع المستشفى وتقييم الاحتياجات.

11,00 مؤتمر صحافي تعقده "الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني" و"مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب" لاطلاق موسوعة "أسرى فلسطين ولبنان والجولان" التي أعدها رئيس الشبكة محمد صفا، في دار نقابة الصحافة.

12,00 اعتصام بدعوة من اللجنة التمثيلية للاساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية لمدة 24 ساعة عند مدخل السرايا على طريق الجنرال فؤاد شهاب (اعلى الجسر)

13,00 يتفقد وزير الصناعة جورج بوشكيان مصنع Technointernational الذي احترق امس في الفنار.

16,00 حفل اطلاق البرنامج الإنتخابي للمرشح عن دائرة جبل لبنان الثالثة- بعبدا الدكتور بلال عدنان علامة، في قاعة نادي الصحافة- فرن الشباك.

16,00 اطلاق البرنامج الانتخابي للائحة "انتفض للسيادة للعدالة" في الرابطة الثقافية - طرابلس.

17,00 لقاء للمرشحة عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح - جبيل كارن البستاني، تحت عنوان "وراء كل وطن عظيم..امرأة"، عن دور المرأة في إنقاذ لبنان، في مطعم Hawadi- مستديرة جعيتا.

17,00 مؤتمر صحافي، تعقده الهيئة الإدارة الجديدة للحركة البيئية اللبنانية، وذلك في إطار إعلان خطتها الاستراتيجية لعام 2022-2023، في مطعم الجسر- الدامور. يليه إفطار رمضاني، في حضور وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين. 

17,30 مؤتمر صحافي للمرشح عن دائرة صور الزهراني حسن أحمد خلي في "نادي الصحافة" - فرن الشباك - تقاطع الشيفروليه، يشرح فيه ملابسات وظروف تعليقه ترشيحه.

18,00 يترأس صلاة الزيت المقدس، متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، في كاتدرائية القديس جاورجيوس في وسط بيروت.

18,00 يترأس صلاة الزيت المقدس، متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري، في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس في جديدة مرجعيون.

===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب