الأربعاء 26 كانون الثاني 2022

11:01 pm

ندوة لملتقى حوار وعطاء بلا حدود عن المبادرة الفرنسية في لبنان

وطنية - ينظم "ملتقى حوار وعطاء بلا حدود" ندوة تفاعلية عبر تطبيق زوم، مساء اليوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، حول موضوع "المبادرة الفرنسية المتجددة لإيجاد الحل في لبنان".


وأوضح منسق الملتقى الدكتور طلال حمود باسم اللجنة المركزية، أن "هذه الندوة الهامة التي ستتناول كواليس، خفايا، وفرص نجاح وفشل هذه المبادرة، ستكون تحت عنوان: "هل المبادرة الفرنسية في لبنان تنقذ لبنان ام الطبقة السياسية"؟ وقال إنها "تأتي في سياق متابعة الملتقى للأوضاع الخطيرة التي وصلت اليها الأزمة في لبنان على كل الأصعدة السياسية والإقتصادية والمالية والمعيشية وحتى الأمنية، والتي يبشر البعض انها قد تكون عرضة لتطورات خطيرة ومقلقة للكثير من اللبنانيين في الأسابيع الثلاثة القادمة".


يشارك في الندوة: فيصل جلول، جوني منير وسامي كليب، ويتحدثون عن "كل ما يجري من أحداث في لبنان، وما آلت اليه المساعي المتعثرة لتأليف الحكومة، والمحاولات الحثيثة لخرق جدار التعنت الطاغي من هنا وهناك، وسعي اللبناني اليومي الى الحفاظ على وجوده وديمومته، وكفاحه المرير من أجل لقمة العيش".


يدير الجلسة الدكتور دال الحتي، وسيكون برنامجها على الشكل التالي: كلمة ترحيبية ومقدمة عن الحيثيات لمنسق الملتقى الدكتور طلال حمود.
الإعلامي فيصل جلول: الوضع الداخلي للرئيس ماكرون، وأهمية لبنان في سياسته الخارجية.
الإعلامي جوني منير: العلاقات الفرنسية مع القوى السياسية الداخلية في لبنان.
الإعلامي الدكتور سامي كليب: الحدود الأميركية للدور الفرنسي في لبنان.
فترة حوار مفتوح لمدة 45 دقيقة.
ويمكن المشاركة عبر الرابط التالي: - Meeting ID: 824 8429 8473-
Passcode: 164749.



=============إ.غ.



تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب