كشاف الشباب الوطني إختتم مخيمه السنوي في بكفتين


وطنية - إختتمت مفوضية الشمال في جمعية "كشاف الشباب الوطني" مخيمها السنوي الذي حمل شعار "قيمنا عنوان حضارتنا والقدس عروس عروبتنا"، الذي أقيم في بلدة بكفتين في الكورة في Gravity Comping وامتد لثلاثة أيام انتهت بسهرة نار، حضرها رئيس دائرة تنمية أوقاف عكار الشيخ على السحمراني، مسؤول المؤتمر الشعبي رئيس الجمع عبد الناصر المصري، رئيس جمعية كشافة الغد القائد عبد الرزاق عواد، على رأس وفد من قادة الجمعية، المفوض العام مسؤول هيئة الاسعاف الشعبي حسام الشامي، المحامي أسامة عيسى، صاحب مشروع Gravity Comping نبيل نصر، وحشد كبير من أهالي المشاركين وطلائع المرشدات.

بداية النشيد الوطني ونشيد الجمعية، ثم رحب القائد زكريا أحمد بالحضور "عارضا ل" أهمية المخيم الذي ننفذه منذ التأسيس عام 2007 دون توقف رغم الظروف التي عاشها ويعيشها لبنان، إيمانا منا بضرورة مواجهة الصعوبات بالارادة والحكمة والتخطيط الجيد".

المصري
وألقى المصري كلمة اشار فيها الى "دور الجمعية في تعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى الناشئة، وأكد "على واجب الأهل وكل الجمعيات الاهتمام بقضية فلسطين لأنها القضية الجامعة للأمة ولا يجوز الاختلاف على أحقيتها وعدالتها".

عواد
وحيا عواد "رئيس الجمعية وقادة المفوضية والمشاركين في المخيم، لما يتمتعوا به من روح كشفية ايجابية، لا تعرف الكلل ولا الملل وهم موجودون دائما في ساحات العمل التطوعي والإنساني". ثم قدم عواد للمصري فولارا كشفيا عربون تقدير .


نصر
والقى نصر كلمة حيا فيها" قادة وعناصر المخيم الذين كانوا عنوان الانضباط والنظافة والترتيب والخلق الطيب..


سهرة النار
وفي الختام، قدم المشاركون فقرات سهرة النار وأخذت الصور التذكارية.


==================ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب