إردوغان في خطاب الفوز: لن نخيب آمال كل من يعول علينا

وطنية - وجه الرئيس التركي رجب طيب إردوغان مساء اليوم خطابا لمناصريه من مدينة اسطنبول، بعد فوزه بانتخابات الرئاسة لولاية ثالثة.

وقال : "نحن عشاق اسطنبول معها بدأنا مسيرتنا ومعها سنستمر".

وأضاف: "نتقدم بجزيل الشكر للشعب التركي النبيل الذي منحنا احتفالا ديموقراطيا بين عيدين مباركين..أشكر شعبي الذي مكنني من فرصة تحمل المسؤولية تجاهه لمدة 5 سنوات مقبلة".

وتابع: "قلنا مرارا إن المسيرة المقدسة لن تتعثر ولن نخيب آمال كل من يعول علينا"، مؤكدا أن "الشعب التركي كله هو الفائز بهذه الانتخابات".

 

واستطرد الرئيس التركي: "أعتقد أن حزب الشعب الجمهوري سيودع كمال كليتشدار أوغلو وسيحمله مسؤولية الأداء السيىء في الانتخابات".

وتابع : "هدفنا هو عدم تخلي بلدنا عن الأهداف المنشودة وأن يتمسك الشعب بوحدته".

وتعهد الرئيس التركي بتنفيذ مشروع "مركز الغاز" الذي اقترحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مشيرا إلى أنه" يعزز مكانة تركيا بشكل أكبر وجلب الاستثمارات في النقل والطاقة".

وقال :" سنعزز التعاون الاقتصادي مع روسيا".

وأضاف: "سنعزز عبر هذا المشروع مكانة تركيا بشكل أكبر من خلال جلب الاستثمارات في النقل والطاقة، وهما البنية التحتية الأساسية للتنمية إلى المستوى العالمي".

وتابع : "في رسالة التهنئة، كرّر السيد بوتين سؤال تركيا، وتحديدا في تراقيا، لتصبح "مركزا للغاز". وسوف نتخذ هذه الخطوة معهم.. وستكون تراقيا هي المركز".

 

   =========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب