دعوى قضائية من النائب الخير بحق مضلل من الجنسية المصرية: لن نتهاون في من يستغلون القضايا الانسانية


وطنية - أعلن المكتب الإعلامي للنائب أحمد الخير انه سيتقدم بدعوى قضائية بحق مضلل من الجنسية المصرية، وقال في بيان: "لقد أخذنا على انفسنا عهدا منذ اللحظة الأولى لانتخابنا، بعدم الرد على الكم الهائل من الافتراءات والاكاذيب والحملات الاعلامية، سواء على مستوى مدينة المنية او الاعلام المحلي، وذلك ايمانا منا بان السجال الاعلامي لن يقدم او يؤخر، والمطلوب هو التركيز على الحياة السياسية اللبنانية والامور الانمائية التي تخص المنية. 
لكن كم التضليل الاعلامي وصل مؤخرا إلى مرحلة لا يمكن السكوت عنها، والبعض يقوم باستغلال كل مناسبة لمحاولة استهداف النائب الخير، وكانت اخر فصول تلك المحاولات الزج باسمه في قضية الطفلة لين طالب، من خلال برنامج لاحد المواطنين المصريين عبر منصة "فيسبوك"، ويدعى اسلام تاجي.
وعليه، سيتولى وكيلنا القانوني في لبنان ومصر كل الاجراءات القضائية المطلوبة لملاحقة أصحاب العلاقة ومن يقف خلفهم، لاخذ المقتضى القانوني بحقهم بحسب القوانين في جمهورية مصر العربية والجمهورية اللبنانية".
 
أضاف: "إن النائب الخير منذ اللحظة الأولى لوفاة الطفلة الشهيدة لين طالب، تواصل مع نائب عكار الحاج وليد البعريني، وقررا رفع كل غطاء عن اي متورط او متستر عن هذه الجريمة. وطالب النائبان الخير والبعريني، الجهات القضائية اللبنانية بالضرب بيد من حديد في هذه القضية، وكشف الفاعل كائنا من كان، وهذا ما حصل بالفعل بفضل جهود الاجهزة الأمنية والقضاء اللبناني.
يهم النائب الخير ان يوضح أنه من الممكن أن يتساهل مع كافة الافتراءات والشائعات، وكان في وقت سابق قد طلب من جميع المناصرين والأصدقاء عدم الرد على اي افتراء يطاله في ما يتعلق بالامور السياسية والانمائية، لكنه سيكون حازما في أي افتراء يتعلق بقضية الطفلة لين طالب، لا سيما وأنه اعتبرها منذ اللحظة الاولى قضيته، وبذل كل جهده لمنع أي تدخل فيها.
واذ يؤكد النائب الخير أنه سيذهب بعيدا في ملاحقة القناة المذكورة وصاحبها وكل من يظهر متورطا بمحاولة تشويه صورته في لبنان والخارج".


                             ===========ر.إ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب