قوى الامن: القبض على سارقي مبلغ مالي من محل لتحويل الاموال في السامرية- الكورة

وطنية -  صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "بتاريخ 13-1-2023، أقدم مجهولون ملثمون على تنفيذ عملية سطو مسلح طالت محل ‏لتحويل الأموال في محلة السامرية/الكورة، وسلبوا من داخله مبلغ حوالى /80,000/ دولار أميركي، وفروا بعدها إلى جهة مجهولة.
وعلى إثر ذلك، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إلى كشف هوية الفاعلين، وهم كل من اللبنانيين:-ن. م. (مواليد عام 1998) -ن. خ. (مواليد عام 1996) -ع. ب. (مواليد عام 1997) -هـ. ع. (مواليد عام 2000) بناء عليه، أعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهم وتوقيفهم. 
بتاريخ 9-2-2023، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من تنفيذ عملية متزامنة أسفرت عن توقيف الأول في محلة حوش العبيد/ الميناء، والثاني والثالث في محلة شارع عزمي والرابع في محلة النخلة - الكورة.
وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وأنهم خططوا ونفذوا عملية السطو المسلح التي طالت محل تحويل الأموال في محلة السامرية، مستخدمين مسدسين حربيين وبندقيتي "كلاشنكوف" و"بوب اكشن"، وتوجهوا بعدها إلى منزل أحد الموقوفين ووزعوا الأموال بالتساوي في ما بينهم.
وتم استرجاع قسم من الاموال المسروقة وسلمِّت إلى صاحبها، وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".

                           ========== هـ ع.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب