طن من الأدوية هبة لمركز الرعاية الصحية ومستوصف بلدة إيزال في الضنية

وطنية - الضنية - قدم رئيس بلدية إيزال السابق  المغترب في أوستراليا رجل الأعمال أحمد المغشوش طنًا من الأدوية الى مركز الرعاية الصحية ومستوصف ايزال في الضنية، بموافقة وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال  فراس الأبيض.

وشكر المغشوش الوزير الأبيض والنائب عبدالعزيز الصمد ، وكل من ساعد في إيصال هذه الادوية الى مستوصف ايزال في قضاء الضنية، في هذه الظروف الصعبة والحرب التى تمر على لبنان وفلسطين.

واقيم بالمناسبة احتفال، في المركز حضره حشد من المهتمين وأبناء البلدة، سلم خلاله المغشوش الهبة القيمة من الدواء إلى مدير المركز محمد عبد العزيز عبد الرحمن، بمواكبة جمعية الملتقى ومجموعة من كبار رجال بلدة إيزال، الذين شكروا "اليد التي أتاحت لمركز الرعاية بالتشييد والبناء بجهود من منير عبد الرحمن ومن المغشوش الذي أنار بعطائه، وكذلك الشكر لالياس الشامي والى الوزير الأبيض الذي وقع على وصول هذه الهبة الكريمة".

وأجمعت الكلمات على اعتبار "مركز ايزال الخيري للرعاية هو المكان الأساسي الجامع لأهل البلدة وسكانها وما حولها"

وأكدت جمعية الملتقى "حرصها الثابت على إيقاظ فكرة التعاون الدائم بين الجميع دون الرجوع للخلف".

 وأشاد مدير مركز الرعاية محمد عبد العزيز عبد الرحمن بـ "جهود كل المتبرعين، وخصوصا شقيقي منير عبد الرحمن واحمد المغشوش الذي فتح آفاقا للتعاون المقبل ،وعدم النظر إلى الفتن التي حاولت إفساد مركز الرعاية، وخصوصا أن مركز بلدة ايزال يعد الأول بين المناطق على الرغم من حداثة ترخيصه". 

وعدد نائب المدير محمد عبد الرحمن "ما تحتاج إليه البلدة وما يحتاج إليه الطاقم الوظيفي التمريضي والطبي".

كما تحدث حسن عبد الرحمن فأكد "حرص الجميع على نجاح عمل المركز، وشكر المتبرعين، خصوصا  الساعي الاول منير عبد العزيز عبد الرحمن والمغشوش ".

وفي الختام، شكر المغشوش "جميع القائمين على المركز، من مجلس ادارة الجمعية والمدير محمد عبدالرحمن، كما شكر رفيق الطفولة الياس الشامي".

 وأكد "ضرورة دعم مركز الرعاية دائما وأتعهّد بعد هذه الهبة بدعم بلدة ايزال ومركز الرعاية، بالتعاون مع شباب الاغتراب الذين توافقنا معهم على رعاية مركز بلدة ايزال حرصًا على  سلامة ابنائها وأبناء القرى المجاورة وصحتهم".

                     ===============ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب