دبوق تسلم هبة مخصصة لجادة نبيه بري في صور مقدمة من داني الأشقر

وطنية - صور - تسلم رئيس بلدية صور حسن دبوق، هبة عينية مخصصة لجادة الرئيس نبيه بري عند المدخل الجنوبي لمدينة صور، مقدمة من سفير السلام داني الأشقر.

واقيم في المناسبة احتفال قبالة حرم الجامعة الاسلامية في صور، حضره الى دبوق والاشقر، الشيخ عصام كساب ممثلا مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبال، ومدير  "جمعية البر والاحسان" علي بيطار ، ونائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي وحشد من الفعاليات التربوية والاجتماعية والثقافية وابناء المدينة. 
بعد النشيد الوطني القى رئيس جمعية الأكاديميين خليل الأشقر، كلمة اشار فيها الى ضرورة هذه المبادرات التي من شأنها تعزيز الوضع البيئي والسياحي للمدينة، كما وتساهم في اظهار الوجه الحضاري والنظيف لشوارع المدينة وخصوصاً هذا الشارع الذي يشكل شرياناً اقتصادياً حيويا.

والقى دبوق كلمة شكر فيها للاشقر هذه المبادرة "التي تعبر عن اخلاق ابناء صور و تعلقهم بمدينتهم  والعمل على النهضة بها لتشكل منارة يحتذى بها".

وقال: "نشد على ايدي الجميع في هذه الظروف التكاتف والتعاضد لننهض بمدينتنا ونحسن قدر الامكان ما يمكن تحسينه لأجل بيئة افضل ومظهر حضاري وسياحي افضل".
وكذلك تحدث الأشقر فدعا الى "اوسع تكاتف من اجل ظهار المدينة في صورتها الحقيقية مدينة الحرف والتاريخ مدينة الحضارة  والأبجدية"، املاً من الجميع "التعاون في سبيل ما هو افضل لبلدنا واهلنا".

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب