"ملتقى الألوان" شارك في معرض "Art of Living2024" بمجموعة متنوعة من اللوحات والأعمال الفنية

وطنية - شارك "ملتقى الألوان" في معرض "Art of Living2024" في "الفورم دي بيروت"، بمجموعة متنوعة من اللوحات والأعمال الفنية عكست تنوعًا ثقافيًا وفنيًا مثيراً، حيث احتضنت الألوان الزاهية والرسومات الجذابة قصصًا ملهمة جسدت عوالمًا مختلفة من التفاؤل والإبداع، حيث تفاعل الزوار مع الأعمال وتبادل الانطباعات والمشاعر، مما خلق جوًا من الحوار والتفاعل الثقافي بين الفنانين والجمهور.

واعرب رئيس الملتقى الشاعر محمد علوش عن سعادته "بالمشاركة في هذا الحدث الفني البارز"، مشيرا إلى "أهمية إبراز الفن والثقافة كجزء لا يتجزأ من تجربة الحياة اليومية"، مؤكدا "استمرار الملتقى في تقديم الإبداع والمزيد من الأفكار والمشاركات النوعية في لبنان والخارج".

ولفتت عضو الإدارة والمشرفة على جناج الملتقى التشكيلية بسكال مسعود الى ان " المشاركة كانت غنية من حيث الأساليب والأفكار والتقنيات"، معتبرة ان "التفاعل كان كبيرا من الحضور".

وشارك في جناح الملتقى كل من التشكيلين محمد خريس، عبير سليم، بسكال مسعود، مريم حمزة فواز، هادي عز الدين، اكرم بكر (سوريا)، سميحة الحسن، نتالي بنوت، منى العلي، منى الغربللي من الكويت، مروى هاشم، سميرة موصلي، غادة قازان، هناء الموسوي، كلويه عبود، باتريك عبود، وعرض لفاطمة الموسوي لاعمال فنية، والموسيقي خضر رجب بالعزف على الكمان.

 

                                                                              =========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب