تسليم وتسلم في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في النبطية

وطنية - النبطية - جرت في كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس (النبطية) عملية تسليم وتسلم بين المدير السابق للفرع الدكتور أحمد زرقط والمدير الحالي البروفسور حسن الموسوي، بحضور عميد الكلية البروفسور سليم المقدسي ومدير التفتيش في الجامعة اللبنانية البروفسور وسيم محمد رمال ومدير كلية العلوم - الفرع الخامس (النبطية) البروفسور وسيم عبد الله رمال، ومسؤول التعليم العالي في حركة أمل - إقليم الجنوب الدكتور سامح قبيسي، اضافة الى  أفراد الأسرة التعليمية والأسرة الإدارية في الفرع.

وشكر  زرقط في كلمة له الحضور، وهنأ المدير الحالي وأبدى استعداده للتعاون الكامل معه.

 

بدوره، شكر  الموسوي  رئيس الجامعة البروفسور بسام بدران على الثقة التي أولاه إياها، وشكر الحاضرين لا سيما عميد الكلية الذي تكبد عناء الانتقال من بيروت من أجل حضور الحفل، والبروفسورين رمال والدكتور قبيسي "الذين كان حضورهم أصدق تعبير عن حرصهم على دعم المدير ومؤازرته في كل ما فيه مصلحة البيئة التي يخدمها الفرع".

ونوه بالجهود التي بذلها المدير السابق خلال فترة ولايته التي تخللتها ظروف اقتصادية وصحية صعبة للغاية. وختم موسوي كلمته بالتعهد "بمتابعة مسيرة النهوض بالفرع وتفعيل دوره في خدمة المجتمع الذي يعمل فيه".

 

وكانت كلمة للمقدسي هنأ فيها المدير الجديد وأبدى كل استعداد للتعاون معه ودعمه "في تحقيق المزيد من نهضة الفرع، وفي كل ما من شأنه تطويره وتفعيل دوره الأكاديمي". 

 

بعدها قدم المقدسي  درعا تقديرية للدكتور زرقط ودرع الشكر والتهنئة  للموسوي  الذي قدم بدوره درعا تقديريا للمقدسي. 

 

                                ==============إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب