الزميل علي بدرالدين وقع كتابه الجديد في الريحان

وطنية - وقع الكاتب والصحافي الزميل علي بدرالدين كتابه الصادر حديثا في بيت المغترب اللبناني في بلدة الريحان، بدعوة من جمعية "الاعتناء بالأم والطفل"(AIME LIBAN )  وبرعاية رئيس الجمعية وأمين السر التنفيذي للمجلس الإغترابي اللبناني للأعمال (LIBC)  أحمد زين، وحضور رئيس المجلس نسيب فواز وسفير المجلس في أوروبا ذياب كنعان والعميد حسين عاصي ومستشار الجمعية محمود زين والدكتورة هنا زين ونائبة رئيس الجمعية ديانا زين، والباحثة والكاتبة الفرنكفونية الدكتورة نور أحمد زين والمحامية زينب علي احمد وشخصيات ثقافية واعلامية واجتماعية واساتذة جامعات في لبنان والخارج.

 

ورحب  راعي احتفال التوقيع بالحضور مهنئا بدرالدين بإصداره الجديد، مثنيا على جهوده ومثابرته على مواصلة مشواره الثقافي والاعلامي، متمنيا له المزيد من العطاء والنتاج الثقافي والمعرفي.

وكانت كلمة تنويه وتهنئة من الدكتور فواز للمؤلف، شاكرا لآل زين حفاوة استقبالهم وتكريمهم وإنشاء بيت المغترب اللبناني، مؤكدا تعاون المجلس الإغترابي لما فيه مصلحة الوطن بمقيميه ومغتربيه.

بدوره شكر بدرالدين جمعية "الإعتناء بالأم والطفل" في الريحان ورئيسها احمد زين ونائبة الرئيس ديانا زين وأعضاء هيئتها الادارية على دعوتهم ورعايتهم لاحتفال التوقيع في بيت المغترب في دارة مستشار الجمعية محمود زين، شاكرا له ولعقيلته احتضان هذا الاحتفال.

 

                ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب