قطاع الشباب في "تيارالعزم" احتفل بخريجي ال 2022 ضناوي: لوقف المناكفات السياسية وتعطيل العمل الحكومي

 

وطنية - طرابلس - نظم قطاع الشباب في "تيار العزم" بالتعاون مع "مركز العزم الثقافي" حفلا موسيقيا بمناسبة الأعياد للمتخرجين الناجحين عن العام الدراسي 2022، وذلك على مسرح "مركز العزم الثقافي". وتخلل الحفل أمسية طربية أحياها الفنان محمد الشعار وفرقته .
 
والتقطت الصور للخريجين كما، أخذت الصور التذكارية  لهم  بحضور عدد من مدراء الجامعات والأساتذة الجامعيين ومسؤولي ملفات الجامعة اللبنانية.
 
وتحدث مسؤول قطاع الشباب في "تيار العزم" ماهر ضناوي تحدث على هامش الحفل، عن الهدف من هذا النشاط مع بداية عطلة الأعياد، مشيرا إلى أنها "فرصة لتكريم الخريجين الجامعيين حيث لن يكون هناك حفل رسمي للتخرج بسبب الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة التي تمر بها البلاد، فكانت اللفتة من إدارة شباب العزم بإقامة حفل لهؤلاء الشباب المؤمنين بالعلم والتقدم ومحبة البلد رغم كل الظروف المعيشية القاسية".
 
واعتبر ان "كل طالب نجح وتخرج باختصاص ما، فقد قدم لنفسه نجاحين الأول: علمي والثاني والأهم تحدي بالدراسة بظروف تعليمية صعبة من أونلاين وتنقلات وكهرباء وغير ذلك". 
 
وختم: "كلنا امل ان تمر هذه المرحلة الصعبة بجهود وتفاني دولة الرئيس نجيب ميقاتي لتخطي هذا الانهيار الحاصل ووضع القطار على سكة الحل قريبا، ونطالب بالتوقف عن  المناكفات السياسية الشخصية وتعطيل العمل الحكومي من بعض الوزراء، إرضاء لانتماءاتهم الحزبية الضيقة وايلاء مصلحة الوطن والمواطن الأولوية حاليا".
 
                       ===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب