مديرية عدبل في السوري القومي كرمت طلاب البلدة الناجحين

وطنية - كرمت مديرية عدبل في الحزب السوري القومي الاجتماعي جميع طلاب البلدة الناجحين في الشهادات الرسمية بكامل فروعها والمتخرجين من الجامعات.

حضر التكريم منفذ عام منفذية عكار ممتاز الجعم وهيئة المنفذية وأمناء في الحزب، مديرة مدرسة عدبل الرسمية الاستاذة ميرنا عبود النبوت وأهالي الطلبة المكرمين.

عرفت الاحتفال ناهضة دياب، فكلمة الطلاب القاها الدكتور المتخرج ايلي دياب.

دياب
والقى مدير المديرية دياب دياب كلمة قال فيها:
"ايها الطلبة والخريجين نحتفل بكم اليوم في ظروف عصيبة من جميع النواحي الاقتصادية والمعيشية والنفسية، ونحن نعلم جميعا حجم المعاناة التي نعانيها نحن واياكم، مما يجعل طريق العلم والمعرفة والنجاح شاقا وصعبا، وانتم قد أثبتم كفاءتكم في تخطيكم مرحلة من مراحل هذه الطريق، لذلك فالتهئنة لكم مضاعفة تماما كالمجهود الذي بذلتموه".

وأضاف: "أن حصاد النجاح بعد التعب والاصرار له نكهة خاصة وهو لهدية كبيرة تقدمونها لأهاليكم اولا ولبلدتكم ومجتمعكم ثانيا، فأنتم نقطة الارتكاز في العمل القومي وفي اعادة بناء وطنكم وازدهاره بفضل طاقاتكم وخبراتكم".

وأردف: "وصيتي لكم أن ثابروا في طريق المعرفة متخطين كل العوائق، كونوا المنقذ لهذه الأمة، احملوا العقل والعلم سيفا وقاتلوا به الجهل والظلم والفساد، اسلكوا طريق الحق فهو طريق الخلاص، كونوا أقوياء رغم كل الظروف أقوياء بالمعرفة، فالمجتمع معرفة والمعرفة قوة".

وتابع: "أحبائي أهنئكم بإسمي وباسم مديرية عدبل في الحزب السوري القومي الاجتماعي، هذا الحزب الذي آمن بطاقات الشباب وبدورهم الاساس والفعال في بناء النهضة، أنتم الاساس انتم المستقبل الآتي انتم الشعلة التي ستضيء هذا الظلام" .

وختم: "اتمنى لكم النجاح الدائم والمستقبل المزدهر الذي يحمل الخير لكم و لهذه الامة".

الياس
ثم ألقى غسان الياس مداخلة تحدث فيها عن الكفاح في الحياة، وخصوصا في الاغتراب، وان الدكتور والمهندس والاستاذ الجامعي هو شريك للعامل والفلاح في بناء الوطن. وعبر عن فخره بهذه المبادرة لتكريم الطلبة.

ثم تم توزيع هدايا رمزية على الطلبة المكرمين. واحتفل الجميع بقطع قالب الحلوى للمناسبة.


================ ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب