مشاركة فاعلة لجمعية الصناعيين في معرض "هوريكا"

وطنية - شاركت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة سليم الزعني بشكل فاعل، في الملتقى السنوي لصناعتي الضيافة والخدمات الغذائية "هوريكا" الذي اقيم في "سيسايد ارينا"، عبر حضورها القوي داخل المعرض وتنظيمها فعاليتين مميزتين هما:Meet the buyers  وInnovation.

وكانت الجمعية دعت الى نشاطها الأول نحو 20 تاجراً من  زبائنها في الخارج ونظمت لهم لقاءات مع بعض الصناعيين اللبنانيين لبحث فرص الاستثمار وامكانية تصدير الصناعات والمنتجات اللبنانية الى اسواقهم. وقد شهد هذا النشاط اقبالا كثيفا واهتماما ملحوظا من الجهات الخارجية باتجاه الصناعات الغذائية والقطاعات المتصلة بها مثل التغليف، بحيث تم اعداد ما يزيد عن 450 لقاء عمل.

وثمنت الجمعية "مشاركة رجال الأعمال الاجانب في هذا المعرض رغم اجواء الحرب الواقعة في لبنان والصعوبات التي شابت حركة الطيران مؤخرا"، مؤكدة ان "نشاط Meet the buyer حقق صدمة ايجابية لدى المشاركين فيه ولاقى رواجا لافتا".

اما النشاط الثاني الذي يندرج تحت عنوان "Innovation  - الابتكار"، فقد تم في خلاله تنظيم مسابقة تنافسية في الابتكارات الصناعية التي شهدت تطورا، إما من خلال relabeling  أو repackaging أو fusion، وقد تشكلت لجنة تحكيم لهذا الغرض شاركت فيها جمعية الصناعيين. ولاقى هذا النشاط أيضا إقبالا ومشاركة كثيفة من العارضين.

وأكدت جمعية الصناعيين إنها شريك أساسي مع "هوسبيتالتي سرفيس" منظمي معرض "هوريكا"، لافتة الى ان "هذا الملتقى خلق بتخصصه علاقة تفاعلية بين الصناعات اللبنانية وقطاعات الضيافة والمطاعم والخدمات الغذائية والسوبرماركت".

 

                                                 ========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب