محفظة WeePay تشارك في فعالية " أيام الابتكار في الأغذية الزراعية" لتعزيز المدفوعات الرقميّة والابتكار في لبنان

وطنية- شاركت محفظة WeePay الرقميّة الرائدة في لبنان في فعاليّة " أيام الابتكار في الأغذية الزراعية" ، الحدث الّذي نظّمته "Berytech" بالشراكة مع تجمّع "QOOT"، وبتمويل من سفارة مملكة هولّندا في لبنان وبرنامج ENI CBC MED. ومن خلال مشاركتها، هدفت محفظة WeePay إلى تسليط الضوء على أهمّيّة التداول ماليًّا عبر المحفظات الرقميّة، الّتي توفّر الوقت والجهد على العملاء، وتساعد على تنشيط العجلة الاقتصاديّة، ودعم التجّار والشركات الناشئة على التداول بأقلّ تكاليف ممكنة.

 

في السياق، أشارت المديرة التنفيذيّة لـ"CashUnited" رلى أبو غزالي إلى أنّ "مشاركتنا في هذا الحدث تتيح لنا المجال لنشر التوعية على صعيد التكنولوجيا الماليّة، الّتي من شأنها تسهيل حياة الأفراد كما الشركات الناشئة لتخفيف الأعباء عنها وتشجعيها على التداول إلكترونيًّا".

وقالت: "قدّمنا عروضًا حصريّة وفرصًا للاستشارة لتعزيز التوعية وتوضيح فوائد استخدام المحافظ الرقميّة في تحقيق التوفير الضريبيّ وتوفير الوقت وتيسير عمليّات التجارة". 

وأضافت: "تعدّ الاقتصادات الرقميّة والمدفوعات الإلكترونيّة من العناصر الأساسيّة في تحقيق التحوّل الرقميّ وتعزيز الاقتصاد المحلّيّ. وباعتبارنا شركة لبنانيّة ناشئة ملتزمة بالابتكار والتميّز، فإنّ مشاركتنا في فعالية  "أيام الابتكار في الأغذية الزراعية" تعكس التزامنا بتعزيز الاقتصاد الرقميّ وتحسين تجربة المستخدم، في ما يتعلّق بالمدفوعات الرقميّة. ونحن ملتزمون تقديم حلول مبتكرة وموثوقة للأفراد والشركات على حدّ سواء".

ويشهد لبنان في الفترة الأخيرة زخمًا متناميًّا في قطاع التكنولوجيا الماليّة، وتأتي محفظة WeePay على رأس هذا الزخم، إذ تعمل المنصّة الرقميّة الثوريّة على تبسيط العمليّات الماليّة في البلاد وتسريعها لتسيير شؤون المواطنين سواء كانوا أفرادًا أم شركات. كما توفّرمحفظة WeePay تجربة سلسة وآمنة للمستخدمين في إدارة معاملاتهم اليوميّة وإجرائها بكلّ سهولة ويُسر

شكّلت فعالية  "أيام الابتكار في الأغذية الزراعية"  " ” AFID2023المنظّمة من قبل “Berytech” بنسختها الرابعة، فرصة نوعيّة للشركات الناشئة للتعرّف إلى بعضها وتكوين شبكة تواصل في ما بينها لما فيه من خير لمختلف القطاعات الّتي تعود فائدتها إلى الاقتصاد اللبنانيّ، على أمل أن تنعكس الأجواء الإيجابيّة الّتي سادت المؤتمر على مستقبل الشركات المشاركة الّتي أتاحت لها محفظة WeePay إمكان التطوّر الماليّ الآمن بسهولة.

 

     ==============

 

 

 

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب