Resource Group تدخل عالم ميتافيرس الافتراضي من خلال تجارب غامرة للمستخدمين

وطنية - اعلنت Resource Group في بيان، وهي مجموعة استثمارية ذات محفظة من الأعمال المتنوعة التي تعتمد على التكنولوجيا في الشرق الأوسط وافريقيا ، عالم الميتافيرس حيث أسّست مقرّاً رئيسياً لها في العالم الافتراضي The Sandbox".

وقالت:"تقدّم الشركة تجربة افتراضية غامرة وتفاعلية حيث يمكن للمستخدمين زيارة مقر Resource Group في الميتافيرس والتمتع بثلاثة تجارب مختلفة صُمّمت من قبل Game Cooks، استديو ألعاب رائد وأحد شركات Resource Group. الاستديو متخصّص في محتوى العالم الافتراضي إضافةً إلى تصميم تجارب وألعاب افتراضية في الميتافيرس.".


وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة Resource Group  هشام عيتاني، ان "الميتافيرس تقدّم منظورا جديدا لإدارة الأعمال وتجربة المستهلكين"، مضيفا: "يُمكن للزوار التفاعل مع عوالم إفتراضية من أي مكانٍ في العالم، مما يُقدم لهم العديد من الفرص والتجارب الجديدة المصمّمة خصيصاً لمساحة الواقع الافتراضي والرقمي".

وقال: "يُشكّل الابتكار الرقمي عُنصرا أساسيا لخلق التغيير، وهو جزء مُهمّ من استراتيجيتنا. فمن خلال دعم وجهود الخبراء والمبتكرين في حاضنة التكنولوجيا لدينا، نتطلع لاكتشاف فرص جديدة في مجال العملات الرقمية Cryptocurrency ومساحة Web 3، إضافة إلى الوصول لجماهير مختلفة والتفاعل معهم من خلال تجارب غامرة وبالتالي المساهمة في الاقتصاد الرقمي الجديد" .
وأصبحت تجربة Resource Group الإفتراضية متوفّرة اليوم للمستخدمين من جميع أنحاء العالم في الميتافيرس حيث يمكنهم تجربة عالم رقمي والتفاعل فيما بينهم من خلال تجارب افتراضية مبتكرة صُمّمت خصيصاً لتكون مساحة شاملة وتفاعلية للجميع. 

 

 ================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب