صقر لوزير الاقتصاد : ما مصير مخالفات أصحاب المولدات الخاصة بعدما اصبح لهم قوانينهم ودولتهم؟

وطنية - سأل رئيس "اتحاد نقابات بيروت" شفيق صقر في بيان، وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال امين سلام عن مصير سلسلة المخالفات التي يقوم بها اصحاب  المولدات الخاصة الذين اصبح لهم قوانينهم ودولتهم" .
وقال صقر:"طلب وزير الاقتصاد من المواطنين، عدم دفع الضريبة على القيمة المضافة في فواتير مولدات الكهرباء التي فرضها اصحاب المولدات الخاصة، ونبه أصحاب المولدات إلى أنهم سيحالون إلى النيابة العامة المالية في حال اصدار الفواتير مضافا اليها والله ارتعبوا وسارع هؤلاء الى رد قيمة الضريبة للمواطنين ،الا يعرف الوزير سلام انهم لا يردون على أحد ولا يهابون مصلحة حماية المستهلك ولا النيابة العامة المالية".
 
أضاف صقر :"أين انت يا معالي الوزير من مخالفتهم عدم التقيد بالتعرفة التي تصدرها وزارة الطاقة؟ أين أنت من قرارهم التسعير بالدولار ،اين أنت من تحديد ساعات التغذية وساعات التقنين؟ أين انت من رفضهم تركيب عدادات ؟ أين انت من  تصرفهم العشوائي بقطعهم المولد ساعة يشاؤون. تصرفهم الاحتكاري حيث لكل صاحب مولد منطقته الخاصة.اين انت من مصادرتك لمولداتهم وادخالهم السجون".
 
واسف صقر "ان الدولة اللبنانية تقف اليوم موقف المتفرج تجاه المجابهة بين اصحاب المولدات الذين اصبح لهم جمهوريتهم وبين المواطنين الذين لا حول لهم ولا قوة و"رزق الله ايام الوزير رائد خوري"، الذي لاحقهم واودعهم السجون حتى باتوا ملتزمين بالقانون الغائب عنهم هذه الايام".
 
وختم صقر :نريد دولة تحمي المواطنين لا دولة تحمي اصحاب المولدات الخاصة".

                           ===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب