الساعة  الموضوع

 

9,30 تنظم شركة "MEDIA BUREAU"، دورة تدريبية لتمكين المرأة اللبنانية من اكتساب مهارات القراءة والكتابة والمحادثة باللغة الإنكليزية، برعاية وزارة الإعلام، بالشراكة مع اللجنة الوطنية للأونيسكو، وبالتعاون مع جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL،  وذلك في AUL- طرابلس- شارع البوليفرد.  


10,00 يترأس متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة قداس سبت النور، في كاتدرائية القديس جاورجيوس في ساحة النجمة. 

11,00 يرعى وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى إزاحة الستارة عن العمل الفني "بشارة مريم" الذي يحاكي بشارة الملاك للسيدة العذراء، بدعوة من وزارة الثقافة، وبالتعاون مع جمعيتي "أبناء مريم" و"اللامركزية"، وذلك في حديقة المتحف الوطني– بيروت.

11,30 يعقد رئيس التيار "الوطني الحر" النائب جبران باسيل مؤتمرا صحافيا، يحدد فيه موقف التيار من النتائج المعلنة للزيارة الأوروبية- القبرصية بشأن أزمة النزوح السوري.

12,00  جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، للبحث في الشؤون الاسلامية والوطنية.       

17,00   الوقفة الشهرية ل"جمعية أهالي ضحايا إنفجار مرفأ بيروت"، أمام تمثال المغترب- مرفأ بيروت، وتلاوة  بيان الجمعية عند الساعة ٥:٣٥،  ثم إضاءة الشموع والصلاة بتوقيت الانفجار الساعة ٦:٠٧  لراحة أرواح الضحايا والشهداء.

17,00 الوقفة الشهرية ل"تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار مرفأ بيروت"، أمام بوابة الشهداء رقم (3) للمرفأ التي سيتخللها رسالة لوزير الداخلية وآخر المستجدات .

18،00  محاضرة ل"جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء"- علم الإيزوتيريك بعنوان: "تربية الأبناء وانعكاساتها في الوالدين" في مركز علم الإيزوتيريك - بيروت، طريق الحازمية بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي- بلوكA الطابق الأول.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب