الثلاثاء 30 نيسان 2024

09:25 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الإثنين 15 نيسان 2024

الساعة     الموضوع

9,30  جلسة تشاورية وزارية يترأسها رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في السرايا الحكومية، "لاستمزاج آراء معظم الوزراء والاستماع اليهم لا سيما في هذا الظرف الدقيق التي تمرّ به البلاد".

11,00  جمعية عمومية لـ"اختيار مجلس جديد لنقابة الصحافة- انتخاب الأعضاء عن فئة المطبوعات السياسية". يليها مباشرة، انتخاب ممثل عن فئة المطبوعات غير السياسية ووكالات الأنباء المحلية، ويكون النصاب في هذه الجلسة بالأكثرية المطلقة.

12,00 مؤتمر صحافي لرئيس حزب "الوطنيين الأحرار" النائب كميل شمعون، في البيت المركزي للحزب في السوديكو.

16,00  جولة على "الخط الأخضر" أمام المتحف الوطني في بيروت، بدعوة من "محاربون من أجل السلام"، برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري، في الذكرى التاسعة والأربعين على 13 نيسان 1975. يلي الجولة، لقاء مع الاعلاميين عند الساعة الخامسة في مبنى بيت بيروت– السوديكو.

17,00     حلقة نقاشية حول كتاب بعنوان "الفرصة الضائعة- أسرار المفاوضات البحرية بين لبنان وإسرائيل"، لمؤلفه الخبير الدولي في شؤون التفاوض وإدارة النزاعات مستشار الوفد اللبناني لاستراتيجية المفاوضات ومسارها العميد بسام ياسين، في قاعة campus des sciences humaines- جامعة القديس يوسف في بيروت.

17,00  تزور النائبة ستريدا جعجع  وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي، في مبنى الوزارة- الحمراء، على رأس وفد. وسيكون للنائبة جعجع تصريح بعد اللقاء.

19,00 محاضرة بعنوان: "في عرف الوعي، الحب هو الطريق والهدف"، بدعوة من جمعية "أصدقاء المعرفة البيضاء - علم الإيزوتيريك"، يلقيها المهندس شربل معوض، بمشاركة المهندسة هيفاء العرب، وذلك في مركز علم الإيزوتيريك- طريق الحازمية في بيروت.


=======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب