الثلاثاء 30 نيسان 2024

08:26 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم السبت 6 نيسان 2024

الساعة   الموضوع

10,00  تنظم رابطة كاريتاس لبنان حملة صحية في كسروان، بمناسبة يوم الصحة العالمي، في مدرسة سيدة اللويزة- زوق مصبح، وتتضمن الاختصاصات التالية: أطفال، صحة عامة، غدد وسكري، قلب وشرايين، طب نسائي. كما سيتم تغطية قسم من الفحوصات المخبرية اذا لزم الامر وتوزيع ادوية مجانية حسب الوصفة الطبية. تستمر الحملة حتى الثانية من بعد الظهر.

11,00  تقبل التعازي بالنائب السابق فؤاد السعد في دارته في عين تراز (عاليه) .

12,00  تنظم الجبهة المسيحية اجتماعاً تحت عنوان "لأن التعددية والوجود والكيان بخطر... الفدرالية حلّ،  في مقرّ الجبهة، الأشرفيّة، قرب إذاعة صوت لبنان، مقابل حلويات الدويهي، الطابق الأول.يضمّ  الأحزاب والإتحادات والمنظمات الفدرالية ويتمّ خلاله مناقشة خطة عمل يصدر عنها وثيقة مشتركة تذاع أمام وسائل الإعلام.
 

14,00  ندوة تفاعلية بعنوان "عافية الروح والبدن" ، بدعوة من جمعية "راحمون" بمناسبة يوم الصحة العالمي ورعاية نقابة الأطباء في الشمال، في مسرح الرابطة الثقافية في طرابلس. يحاضر فيها نقيب أطباء الشمال الدكتور محمد صافي، ورئيس جمعية راحمون الشيخ خالد محمود منجد.

16,00 يقيم حزب "القوات اللبنانية" في منطقة زحلة قداسا لراحة أنفس شهدائه تحت عنوان "ع دروب المجد"، في مقام سيدة زحلة والبقاع، برعاية مجلس أساقفة زحلة والبقاع. تلي القداس كلمة لرئيس الحزب سمير جعجع قرابة السادسة.

16,00  لقاء تضامني مع فلسطين وأسراها في سجون الإحتلال، بدعوة من الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج عبدالله، في ملتقى السفير - الحمرا - بيروت.

 16,00 يلقي نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم كلمة، في اسبوع المرحوم قاسم محمد سعد، في مجمع الإمام المجتبى- السانت تريز.


18,00  محاضرة للدكتور جوزيف ب مجدلاني بعنوان: "أسرار علوم الشرق محور دورات الحياة  في  نظام الوعي"،  تلقيها المهندسة هيفاء العرب، بدعوة جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك، في مركز علم الإيزوتيريك-بيروت، طريق الحازمية-بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك A، الطابق الأول - إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس.

20,00 حفل اطلاق ألبوم "الياس الرحباني يقدم غسان سالم 3" ، في كازينو لبنان.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب