الثلاثاء 30 نيسان 2024

08:08 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الخميس 4 نيسان 2024

الساعة   الموضوع

 

 

10,45 يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين الدكتور فادي علامة سفيرة اليونان دسبينا كوكولوبولو.

11,00  اعتصام للمودعين، امام مصرف لبنان، بدعوة من تحالف متحدون.

 

مواعيد اللجان النيابية

11,00  جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة رئيسها النائب ابراهيم كنعان ، لمتابعة موضوع رواتب المتطوعين المثبتين في المديرية العامة للدفاع المدني.

11,30  جلسة للجنة تكنولوجيا المعلومات برئاسة رئيسها النائب طوني فرنجية، للاطلاع من لجنة المعلوماتية في وزارات: الداخلية، الاقتصاد، المالية والاتصالات ومكتب مكافحة القمار حول موضوع المراهنات غير الشرعية عبر الانترنت.

******************************

11,00  مؤتمر صحافي لمنظّمي منتدى  Beauty & Wellbeing Forum 2024  في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان، الطابق الثاني، الصنايع، برعاية وزارتي الإعلام والاقتصاد والتجارة، ‎وبالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان، وجمعية السيدات القياديات (WLA)، ونقابة أطباء لبنان في بيروت،

11,00  مؤتمر صحافي لـ"تحالف الإصلاح الانتخابي"، في مكتب الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات - لادي في السوديكو، شارع بترو طراد، مبنى سوديكو 7، الطابق الخامس. يتناول المؤتمر مسألة التمديد المحتمل للمجالس البلدية والاختيارية للإضاءة على ضرورة إجراء الانتخابات البلدية والاختيارية في أيار المقبل. (يضم التحالف: الاتحاد اللبناني للأشخاص المعوّقين حركيًا، الجمعية اللبنانية من أجل ديمقراطية الانتخابات – لادي، جمعية مهارات وجمعية الشفافية الدولية لبنان - لا فساد) .

11,00 مؤتمر صحافي، يعقده رئيس "مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب" محمد صفا، بعد مشاركته في الدورة ال55 لمجلس حقوق الانسان في جنيف، يتحدث فيه عن انعكاسات حرب غزة على المجلس والمؤسسات الحقوقية، كما سيعلن موقف المركز من بعض المنظمات العالمية المتواطئة مع الاحتلال، وذلك في مركز الخيام- سنتر زريق ط 5- خلف كاليري شور- كورنيش المزرعة.

11,00 تقبل التعازي بالنائب السابق فؤاد السعد، في  صالون كاتدرائية مار جرجس المارونية- وسط بيروت، لغاية الساعة السادسة مساء.

11,30  جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية.

12,00 - يستقبل متروبوليت  بيروت  وتوابعها للروم الارثوذكس المطران  الياس  عوده  النائب الدكتو ر غسان  سكاف.

13,45  جلسة لكتلة "الوفاء للمقاومة"، في مبنى الكتلة - طريق المطار قرب محطة هاشم

16,30  تطلق جمعية "جاد" شبيبة ضد المخدرات ، بالشراكة مع وزارة الإعلام  وبالتعاون مع قوى الأمن الداخلي والGrand Cinema ،  حملة اعلامية توعوية عن شتى أنواع  الادمان،  في مجمع ABC - الاشرفية، في حضور ابرز الشخصيات الاعلامية والاجتماعية المساندين للحملة التي ستمتد على مدار السنوات القادمة. يليه حضور فيلم "المزرعة" بمناسبة عيد الأم  بدعوة من ( لجنة أمهات ضد المخدرات ) بمشاركة حوالى 150 أمّاً.

17,00  الوقفة الشهرية لتجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار مرفأ بيروت ، أمام بوابة الشهداء رقم (3)

17,00   الوقفة الشهرية لجمعية أهالي ضحايا إنفجار مرفأ بيروت أمام تمثال المغترب - مرفأ بيروت، وتلاوة بيان عند الساعة 17,35، واضاءة الشموع والصلاة بتوقيت الانفجار في الساعة 18,07.

17,00  افتتاح المعرض الجماعي الثالث لجمعية Rebirth Beirut  بعنوان "أصداء التعبير": Echoes of Expression ، في مقر الجمعية في الجميزة، يضم أعمال 13 فناناً لبنانياً موهوبا ومجموعة متنوعة من الأعمال الفنية من لوحات أكريليك وزيتية وحبر صيني ومنحوتات وصور فوتوغرافية. يستمر حتى 12 نيسان ويفتح أبوابه من الساعة 4 عصرًا حتى 8 مساءً يوميًا ما عدا أيام الأحد وأول أيام عيد الفطر.

==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب