المفكرة ليوم الثلثاء 26 آذار 2024

الساعة   الموضوع


9,15 تنظم كلية إدارة الأعمال في جامعة الروح القدس- الكسليك مؤتمرا بعنوان "الجرائم المالية والإقتصاد النقدي"، بالتعاون مع منظمة Rethinking Lebanon والجيش اللبناني، في قاعة يوحنا بولس الثاني. 

مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عقيص، المكلفة درس اقتراح قانون القضاء الإداري، واقتراح قانون استقلال القضاء الإداري وشفافيته وأصول المحاكمات الإدارية.

11,00 جلسة للجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس 3 اقتراحات قوانين تتعلق بقانون القضاء العسكري ومحاربة الفساد في القطاع الخاص.

*******************

11,00 لقاء إعلامي تشاوري، مع رئيس  تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين (RDCL) نقولا بو خاطر، بدعوة من شركة NOISE PR Firm، في مقر عام RDCL- وسط بيروت. 

استقبالات وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في المكتبة الوطنية

11,30 سفير بلجيكا في لبنان كوين فيرفايك. 

12,00 النائب وائل أبو فاعور.

*******************

12,00 يترأس وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي اجتماعا،  لمجلس الأمن الداخلي المركزي، في الوزارة، لمناقشة الإجراءات الأمنية عشية الأعياد والأوضاع الأمنية عامة. على أن يتحدث الوزير مولوي بعد الاجتماع.

17,00 مؤتمر حول "الحلول المستدامة للمياه"، تنظمه الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، برعاية وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال الدكتور وليد فياض، وذلك في حرم الجامعة- الفيدار.

18,00 يترأس راعي أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران جورج بقعوني صلاة الختن، في رعية القديس يوحنا الذهبي الفم- مطرانية بيروت للروم الكاثوليك- طريق الشام.

18,00 إفطار مؤسسات الرعاية الإجتماعية– دار الأيتام الإسلامية للرجال، في قاعة Seaside Pavilion. 

20,00  مسيرة بدعوة من ناشطين وناشطات تنطلق من الاونيسكو باتجاه السفارة المصرية.

=========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب