المفكرة ليوم السبت  23 آذار 2024

الساعة  الموضوع

 

10,00  حفل لجمعية "العفة والتوفيق للطفل والمسن" تكريما للطفل لمناسبة عيده، في القاعة العامة لبلدة عين عنوب - قضاء عاليه.

11,00 اجتماع مشترك لبناني فلسطيني طارىء للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية وتحالف القوى والفصائل الفلسطينية،  في مقر حزب البعث العربي الاشتراكي - رأس النبع.

11,00  جلسة حوارية ينظمها حزب "تقدّم" حول "نضال المرأة و دورها الريادي في المجتمع"، في مكتبه في الجميزة، تتحدَّث فيها الخبيرة في الحوكمة جوزفين زغيب والصحافية والكاتبة بادية فحص.

12,00  الافتتاح الرسمي لمؤتمر"غرفة العمليات الهجينة:  ضمان السلامة في العمليات المعقدة" Interventions in Hybrid OR, where Complexity meets Safety  ،  الذي تنظمه كلية جيلبير وروز ماري شاغوري للطب في الجامعة اللبنانية الاميركية LAU وبدعم من "الجمعية اللبنانية لأمراض القلب" و"الجمعية اللبنانية لجراحة الأوعية الدموية"، في المركز الطبي في الجامعة اللبنانية الاميركية – مستشفى رزق، لمناقشة الوسائل الحديثة المبتكرة للتعامل مع مرضى القلب والأوعية الدموية.  تبدأ أعمال المؤتمر الساعة 8.30 صباحاً.

13,00  يزور  وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن مصلحة زراعة عكار ,  في مبنى المصلحة، ويجري سلسلة من الاجتماعات
مع موظفي المصلحة ومع المزارعين ويزور بعض الحقول الزراعية المزروعة بالبطاطا.

الساعة 17.00 حفل تكريمي بمناسبة عيد الأم  للمعمرة الراحلة عليا يوسف مغامس، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في المركز الثقافي، في بلدية دير دوريت.

8,00  افطار مؤسسات الرعاية الاجتماعية – دار الايتام الاسلامية  - البقاع للرجال والسيدات  في  قاعة مجمع النبراس الزراعي في مجمع النبراس للرعاية والتنمية – خراج خربة روحا.   

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب