المفكرة ليوم الجمعة 22  آذار 2024

الساعة  الموضوع

 

9,00  تجمع امام قصر عدل بيروت، بدعوة من مجموعة "كاليبر- القضاء الحر" وجمعية "أموالنا لنا"، "لمساندة القاضية غادة عون في معركتها لتحرير القضاء والودائع".  

10,30 مؤتمر صحافي يعقده وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض مؤتمرا للاعلان عن زيادات كبيرة على التغطية الصحية لمرضى وزارة الصحة العامة ضمن التعرفات الجديدة للوزارة، في قاعة الاجتماعات B1 في مبنى الوزارة - بئر حسن.

11,45 اعتصام تضامني مع الشعب الفلسطيني ل "حركة الأمة" في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية - بئر حسن - جانب السفارة الكويتية، يتخلله كلمة لممثل حركة "حماس"احمد عبد الهادي. 

15,00  احتفال للجنة إحياء "عيد الابجدية" برئاسة النائب السابق نعمة الله أبي نصر، بمناسبة يوم الابجدية، في المكتبة الوطنية – الصنائع، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

16,15  الحفل الختامي، للمشروع اللغوي، الذي نظمته  الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية Alrec برئاسة ريما يونس ، بعنوان: "الشتاء الفرنكوفوني 2024" بدعم من السفارة الفرنسية في لبنان والمعهد الفرنسي. (على تطبيق زوم).

18,00  افطار الجامعة الاميركية للتنكولوجيا AUT  في مطعم قصر الشاطر حسن- راس مسقا – الكورة، برعاية مفتي طرابس الشيخ محمد طارق امام.

19,00  يحتفل "بيت الشباب والثقافة" في بلدية زوق مكايل، بعيد الأُم خلال "اليوم العالمي للشعر"، ويُطلق جائزة الياس أبو شبكة في دورتها الثالثة.

19,00  محاضرة بعنوان  "قانون الكارما تحت مجهر علم الإيزوتيريك" ، بدعوة من جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك يقدمها كل من لبنى نويهض وشربل معوض وتشاركهما في الحوار المهندسة هيفاء العرب. في مركز علم الإيزوتيريك-بيروت، طريق الحازمية-بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك  A، الطابق الأول (إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس)

20,00  ندوة حوارية بعنوان "مكافحة الإتجار بالأدوية عبر الوسائل الإعلامية والرقمية"، تنظمها نقابة صيادلة لبنان وقطاع الصحة في تيار "المردة"، في مبنى نقابة صيادلة لبنان كورنيش النهر، برعاية وحضور رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات النيابية النائب طوني فرنجية. يلي الندوة حفل كوكتيل.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب