المفكرة ليوم الاثنين 18 آذار 2024

الساعة    الموضوع

 

10,00  جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية برئاسة رئيسها النائب بلال عبد الله،  لدرس اقتراح  قانون يرمي الى استفادة العمال الزراعيين والعاملين في المؤسسات الزراعية من تقديمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي واقتراح لتعديل المادة 24 من قانون تنظيم وتسويق منتجات تغذية الرضيع والوليد ووسائلها وأدواتها.

 

10,00 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد الله بو حبيب، في مكتبه في الوزارة،  سفير قطر سعود بن عبد الرحمن بن فيصل.
 

10,00 يزور المنسق العام للحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين النقيب مارون الخولي رئيس لجنة شؤون الخارجية والمغتربين النائب فادي علامة، في مقر مجلس النواب، لوضع البرلمان اللبناني بالمذكرة التي قدمتها الحملة إلى جامعة الدول العربية.

12,00 يتوجه وفد من اللجنة التأسيسية ل"تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار مرفأ بيروت" للقاء مدعي عام التمييز الجديد جمال الحجار للتباحث معه ب"ملف انفجار مرفأ بيروت"، والآلية التي سيتبعها لإعادة الحياة لهذا الملف الوطني والإنساني، واطلاعه على موقفها من قاضي التحقيق طارق البيطار المستند لأدلة وبراهين دامغة.

13,00 يزور وفد من الحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين حزب "القوات اللبنانية" في مكاتب جهاز العلاقات الخارجية في الحزب، في الأشرفية السيوفي- اتشيناك- شارع الغزالية- بناية بازرجي- ط6

15,00 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في الصنائع السفيرة الايطاليه نيكوليتا بومباردييري، (في زيارة وداعية).

17,00  تفتتح بلدية جونيه اسبوع الفرنكوفونية، للعام الثالث على التوالي، ويستمر  لغاية ٢٣ آذار . يتخلله نشاطات ثقافية ورياضية وفنية ومعرضا للزهور ولوحات فنية.

19,00  محاضرة بعنوان: "صراع النفس البشرية بين الحب واللاحب"، تلقيها المهندسة هيفاء العرب، في مركز علم الإيزوتيريك- بيروت- طريق الحازمية- بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي- بلوك A- ط1- (إلى جانب براد أبو جودة والسبينس).
 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب