المفكرة ليوم الجمعة 1 آذار 2024

الساعة الموضوع

استقبالات  متروبوليت  بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران  الياس  عوده في دار المطرانية
11,00  النائب  نديم  الجميل
12,00  النائب  غسان  حاصباني

******************************

11,00   حفل اختتام اللقاءات التثقيفية لمديري المدارس بالتعاون مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي jica ،  برعاية وزير التربية والتعليم العالي  في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي ، في قاعة المسرح في وزارة التربية ، الطابق ١٢ .

11,45  اعتصام، بدعوة من حركة الامة،  "دعما للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمقاومته وتنديداً بالإبادة الجماعية في غزة ونصرةً للمسجد الأقصى"، في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية - بيروت - بئر حسن - جانب السفارة الكويتية.

13,00 مؤتمر صحافي لرئيس منظمة "آي سي أس" ومديرها رياض الرطل، في قاعة المؤتمرات في "معرض رشيد كرامي" في طرابلس، للاعلان رسميا عن منازلات في رياضتي الكيك بوكسينغ والمواي تاي بعنوان"العودة"، التي ستقام ابتداء من الساعة السادسة من مساء السبت 2 آذار.

15,00  احتفال بدعوة من المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني، برعاية وحضور وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال، في Marina  - الضبية، يتخلله استعراض لفرق الدفاع المدني بكامل العتاد المتخصص وعرض لنماذج من آليات الدفاع المدني، بمشاركة طوافتين تابعتين للقوات الجوية في الجيش اللبناني.

15,00  حفل اطلاق "الملتقى الدائم لرؤساء اتحادات الكتّاب العرب فلسطين مقاومة الهوية والتاريخ"، بدعوة من اتحاد الكتّاب اللبنانيين وبالتعاون مع الملتقى الثقافي اللبناني"، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال محمد وسام المرتضى، في المكتبة الوطنية – الصنائع.

   =======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب