الساعة  الموضوع

7,30  تقفل الهيئة التأسيسية ل"رابطة المهندسين المتقاعدين"، نقابة المهندسين حتى  الثانية والنصف بعد الظهر، وذلك "ردا على سياسة ونهج المماطلة والتأجيل والتسويف التي تتبعها لجنة ادارة الصندوق التقاعدي مع المهندسين المتقاعدين".

9,30  مؤتمر صحافي للتيار النقابي المستقل في مركزه في شارع جبل العرب- بناية السعيد،  يعرض فيه " سلسلة رتب ورواتب معادلة لنسب التضخم".
فكيف نستعيد القيمة الشرائيّة للرواتب؟ وكيف نحمي نهاية الخدمة؟ وما الأرقام والنسب التي بُنيت عليها السلسلة؟"
 
10,00 حفل تكريمي للنقيب الدكتور منذر كبارة ، تنظمه وزارة السياحة  تثمينا لجهوده في تنمية السياحة،  في قاعة ليلى الصلح في مبنى وزارة السياحة – الحمرا،  برعاية وحضور وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار.

11,00  مؤتمر صحافي لوزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان في فوروم دو بيروت، للإعلان عن اقامة معرض "صُنع في لبنان" في التاسع من أيار ٢٠٢٤ في فوروم دو بيروت. يشارك في المؤتمر رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين سليم الزعني، ورئيسا الشركتَين المنظمتَين ناصيف الخوري غانم Media Trade، وفادي سمعان Wedding Mall.

11,15  يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في مكتبه في الوزارة - بئر حسن - بيروت , السفيرة الأميركية في بيروت  ليزا جونسون، لبحث آخر المستجدات ، والتعاون الزراعي المشترك بين البلدين.

 13,00 تطلق جمعية "إدراك" مشروع "الصحة النفسية في مكان العمل"، في فندق Citea Apart Hotel – الأشرفية.

17,00   افتتاح معرض"شرانق الفراشات القادمة" للمعمار روي داغر، في نقابة المهندسين في بيروت ،يحاكي فيه انفجار ٤ آب ٢٠٢٠ في بيروت، والعدوان الاسرائيلي على غزة..
 

17,30  طاولة مستديرة بعنوان "الأزمات والقدرة على الصمود في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: منظور متعدد الأبعاد"، بدعوة من رئيس جامعة القدّيس يوسف في بيروت البروفسور سليم دكّاش وعميد كليّة العلوم الاقتصادية في الجامعة البروفسور جان فرنسوا فيرن، في جامعة القدّيس يوسف في بيروت، حرم الابتكار والرياضة، أوديتوريوم فرنسوا باسيل. 

  =======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب