المفكرة ليوم الاثنين 19 شباط 2024

الساعة  الموضوع

 

10,00  جلسة للجنة المرأة والطفل،  برئاسة النائبة الدكتورة عناية عز الدين، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي إلى إعطاء الأم السجينة حق رعاية أطفالها ومشاهدتهم.

11,00 يزور وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي وكبار موظفي الوزارة والمؤسسات التابعة لها، في مقر الرابطة المارونية في الكرنتينا، وذلك في جلسة حوار حول مختلف الملفات التربوية.  

11,00 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في مكتبه في الوزارة- بئر حسن، الأمينة العامة للمجلس الوطني للبحوث العلمية الدكتورة تمارا الزين مع فريق عملها، للبحث حول وضع آلية لمواكبة الإعتداءات الإسرائيلي على جنوب لبنان بالقنابل الفوسفورية وعلى وجه الخصوص الأراضي الزراعية والثروة الحرجية.

12,00 يزور وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري مركز سرطان الأطفال، في الجامعة الأميركية في بيروت.

13,30 اجتماع للقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية لمناقشة التصعيد المستمر على لبنان وفلسطين والمجزرة في النبطية، في مقر حركة "المرابطون" في بئر حسن.

19,00 لقاء، تقيمه "السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي"، لمناسبة الذكرى السنوية للقادة الشهداء وتزاحم الأحداث في المنطقة، في حضور الأمين العام ل"حركة الأمة" الشيخ عبد الله جبري، والباحث السياسي الدكتور بلال اللقيس، في قاعة مجمع السيدة خديجة- المصيطبة- بيروت.

19,00 محاضرة بعنوان: "أهمية القرار وحتمية اتخاذه في ضوء ما يقدمه علم الإيزوتيريك"، يلقيها الأستاذ وليد فرح، بمشاركة المهندسة هيفاء العرب، وبدعوة من جمعية "أصدقاء المعرفة البيضاء- علم الإيزوتيريك"، وذلك في مركز علم الإيزوتيريك- بيروت- طريق الحازمية- بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي- بلوك A- ط 1، (إلى جانب براد أبو جودة والسبينيس).

 

======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب