المفكرة ليوم الجمعة 26 كانون الثاني 2024

الساعة  الموضوع

10,00 يزور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض وسفير جمهورية كوريا في لبنان وممثل اليونيسف مستودع ومستشفى الكرنتينا، بمناسبة الإعلان عن مساهمة جديدة من جمهورية كوريا لضمان الرعاية المنقذة لحياة المواليد الجدد في مستشفيات حكومية مختارة وتوافر الأدوية الأساسية الحادة للأطفال في مراكز الرعاية الصحية الأولية.

10,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري الخوري نقيب محامي بيروت فادي المصري وأعضاء مجلس النقابة، في مكتبه في الوزارة.

11,00  يستقبل متروبوليت  بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران  الياس عوده، في دار المطرانية، نقيب  الصيادلة  الدكتور  جو  سلوم.

15,00  جلسة مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة برئاسة رئيس مجلس النواب نبيه بري.

17,00 يلتقي وفد من نواب، احزاب و شخصيات "الجبهة السيادية" من أجل لبنان، البطريرك الماروني مار بشارة بطرس  الراعي. وسيتلو بيان "الجبهة" النائب اللواء أشرف ريفي .

17,00 (بعد صلاة المغرب) احتفال بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج ، في مسجد المعلقة في مدينة زحلة قرب مركز الأمن العام ، برعاية وحضور مفتي زحلة والبقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي ، يتحدث خلاله إمام مسجد المعلقة ورئيس قلم محكمة شتورة الشرعية الشيخ إبراهيم البريدي. ويلقي كلمة المناسبة المفتي الغزاوي.

19,00  محاضرة تنظمها جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك، بعنوان: " عالم الباطن في الإنسان، كيف نغهمه؟  للمهندسة ندى شحادة معوض وزياد شهاب الدين ، تشاركهما في الحوار المهندسة هيفاء العرب في مركز علم الإيزوتيريك-بيروت، طريق الحازمية-بناية - مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك A، الطابق الأول (إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس)

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب