المفكرة ليوم الأربعاء 24 كانون الثاني 2024

الساعة   الموضوع


10,00 ورشة عمل تدريبية بعنوان:"أرضك خضرا رزقك حلال"، تنظمها مؤسسة "سعيد وسعدى فخري الإنمائية"، يقدمها خبراء وأصحاب الإختصاص، تشجيعا على العودة إلى الزراعات العضوية ودعما للأسر والراغبين في تطوير نشاطهم الزراعي، وذلك في مقر المؤسسة، في الزرارية.  

10,30  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، سفير مصر  علاء موسى.

11:00 جلسة عامة (صباحا ومساء)، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، لدرس وإقرار مشروع الموازنة العامة عن العام 2024. تستمر يومين.

11,30 - يتفقد وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي وسفير فرنسا في لبنان هرفيه ماغرو ورئيس الوكالة الفرنسية للتنمية AFD غييو ، مدرسة الاوروغواي الرسمية، حيث من المقرر أن تعلن الوكالة الفرنسية للتنمية عن هبة كبيرة مخصصة للتربية تدفع إلى اليونيسف عبر برنامج الدفع TREF . وذلك في مدرسة الاوروغواي الواقعة قرب جسر الواطي باتجاه جامعة الحكمة.

14,00 يتقبل نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزيف القصيفي التعازي بوفاة والدته جورجيت زخيا كرم، في صالون كنيسة القلب الأقدس في بيروت، شارع سامي الصلح - بدارو، (يستمر تقبل التعازي حتى السادسة مساء).


16,00  ندوة عن "الترسيم البحري والبري ومستقبل قطاع الطاقة"،  ضمن مسار الأمن والدفاع وفعاليات مشروع "لبنان في قرنه الثاني: رؤية مستقبلية"، في الجامعة الأمريكية في بيروت، كولدج هول  B1

16,15  يستقبل نائب رئيس مجلس النواب  الياس بو صعب، في مجلس النواب، سفيرة الولايات المتحدة الاميركية  ليزا جونسون . 

18:00 لقاء البقاع في إطار احتفالات أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين واليوبيل الـ 50 لمجلس كنائس الشرق الأوسط، بدعوة من المركز الكاثوليكي للإعلام ومجلس كنائس الشرق الأوسط، وذلك في كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس- زحلة.

 

============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب