المفكرة ليوم الإثنين 22 كانون الثاني 2024

الساعة  الموضوع

 

9,30  جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة برئاسة رئيسها النائب الدكتور بلال عبد الله، لدرس اقتراح القانون الرامي الى انشاء نظام الرعاية الصحية الشاملة الالزامية.

11,30 يلتقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية الدكتور فادي علامة في مكتبه، سفيرة قبرص في لبنان ماريا حجي تيودوسيو.

12,30 يزور المنسق العام للحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين النقيب مارون الخولي محافظ بيروت القاضي مروان عبود، في مكتبه في بلدية بيروت، للبحث في ملف النازحين السوريين في المدينة.

15,00 يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في مكتبه في الوزارة، عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم، على رأس وفد من مزارعي منطقة مرجعيون، حاصبيا وشبعا، للبحث في شؤون القطاع الزراعي في مناطقهم.

17,00  توقيع ميثاق الشرف بين  المؤسسات التربوية الخاصة ونقابة المعلمين، تتويجا للمساعي التي قام بها وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي، في مكتبه في الوزارة .


17,00  مناقشة كتاب  "مسألة الدولة: أطروحة في الفلسفة والنظرية والسياقات" للدكتور عزمي بشارة، في المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات – جادة فؤاد شهاب – مقابل برج الغزال. يشارك فيها الوزير السابق طارق متري، انطوان سيف، ساري حنفي، بشار حيدر. 
18,00  لقاء الشمال، في اطار احتفالات أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين واليوبيل ال50 لمجلس كنائس الشرق الأوسطـ، بدعوة من المركز الكاثوليكي للإعلام ومجلس كنائس الشرق الأوسط، في كرسي مار يعقوب - كرمسدة.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب