المفكرة ليوم الجمعة 19 كانون الثاني 2024

الساعة  الموضوع

 

8,00  لقاء الجنوب، في كنيسة السيدة المارونية – لبعا، بدعوة من المركز الكاثوليكي للإعلام ومجلس كنائس الشرق الأوسط، في اطار احتفالات أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين واليوبيل ال50 لمجلس كنائس الشرق الأوسطـ.

10,30  قرع الاجراس في جميع الكنائس لمدة خمس دقائق، بدعوة من البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بالتزامن مع رفع موزاييك القدّيس شربل في بازيليك القدّيس بطرس في روما.

11,00 مؤتمر صحافي لوزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال هيكتور الحجار،  في  الوزارة - بدارو، عن حيثيات خفض التمويل المخصص للبرنامج الوطني لدعم الأسر الأكثر فقرا وتأثيره على عدد المستفيدين بالإضافة إلى التطوّرات المتعلّقة ببرنامج أمان".

12,00  جولة لوزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية على بعض مراكز جرف الثلوج. ويتحدث من مركز فاريا عن الأوضاع العامة لهذه المراكز، ويعطي توجيهاته بـ"ضرورة القيام بالاستعدادات اللوجستية وفقاً للمستلزمات التي تم تزويدها بها ، وذلك تحضيراً لاستقبال المنخفضات والعواصف المنتظرة في الموسم الحالي" .

12,30 مؤتمر صحافي للمنسق العام للحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين إلى بلدهم النقيب مارون الخولي، في جل الديب مقر "بيت  العامل" - الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان.

15,00 يلقي نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم كلمة في حفل تأبيني، في حسينية البرجاوي - بئر حسن.

15,00  وقفة اسعافية تضامنية بدعوة من فرق الاسعاف والطوارئ التابعة لجمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام ، في ساحة الشهداء في مدينة صيدا، "استنكاراً للاعتداء الصهيوني على مركز الاسعاف التابع للهيئة الصحية الاسلامية في الجنوب والذي ادى إرتقاء الشهيدين المسعفين ساجد قاسم وعلي الشيخ علي" .

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب