المفكرة ليوم الثلثاء 16 كانون الثاني 2024

الساعة   الموضوع

11,00 جلسة للجنة الإدارة والعدل، برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي إلى تنظيم الوضع القانوني للنازحين السوريين في لبنان واقتراح القانون الرامي إلى تعديل بعض مواد من قانون القضاء العسكري.

11,00  يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران  الياس  عوده، في دار المطرانية، سفيرة  قبرص  ماريا حجي  تيودوسيو.

نشاط وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال عباس الحلبي
11,00  يدشن مبنى مدرسة المغيرية الرسمية المرمم والمضاف إليه طابق جديد - إقليم الخروب .
12,15  يدشن مبنى ثانوية منيرة أبو مرعي الرسمية في كترمايا ومتوسطة كترمايا الرسمية الواقعتين في مبنى متلاصق - إقليم الخروب

******************************

11,00 احتفال ل "معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي" وجامعة "روما تور فرغاتا" الإيطالية ، بإطلاق الشهادة التخصصية الدولية في الشراء العام الاستراتيجي لإعداد متخصصين في هذا المجال من القطاع العام برعاية وزير المالية في حكومة تصريف الاعمال الدكتور يوسف الخليل وبمشاركة السفيرة الإيطالية نيكوليتا بومباردييري، في مقر المعهد (كورنيش النهر).

12,00  يرأس وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، في مكتبه في الوزارة، اجتماعا للجنة المؤشر، في اطار العمل على معالجة رواتب واجور العاملين في القطاع الخاص وفق ما يقتضيه الوضع المعيشي.

13,00 اعتصام للاساتذة المتقاعدين، أمام وزارة التربية في الاونيسكو.  

15,00 وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، أمام مبنى الأسكوا- وسط بيروت، بدعوة من الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية.

16,00  يستقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي، في مكتبه في الوزارة، وفدا من اتحاد بلديات صيدا الزهراني، بحضور محافظ الجنوب منصور ضو، بشأن حل أزمة النفايات في المنطقة.
 

=======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب