المفكرة ليوم الأربعاء 27 كانون الأول 2023

الساعة   الموضوع

9,30  يستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، سفير باكستان.

10,30  جلسة للجنة المال والموازنة العامة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس مشروع الموازنة العامة للعام 2024 لوزارات: الزراعة، الثقاقة باداراتها ومؤسساتها كافة، الشؤون الاجتماعية والاعلام

11,00  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، النائب فؤاد مخزومي.

11,00 مؤتمر صحافي يعقده رئيس اللجنة الأسقفيّة "عدالة وسلام" المطران مارون العمّار للإعلان عن رسالة قداسة البابا بمناسبة اليوم العالمي للسلام السابع والخمسين  تحت عنوان "الذكاء الاصطناعي والسلام"، تتخلله كلمة للدكتور جورج بيطار،  في المركز الكاثوليكي للإعلام.

 12،00 يستقبل متروبوليت  بيروت  وتوابعها المطران الياس عوده وزير  الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي  بسام  مولوي. 
 12,00   اجتماع استثنائي لـ"الجبهة السيادية من أجل لبنان"، في البيت المركزي لحزب الوطنيين الأحرار، بمشاركة عدد من النواب ورؤساء الأحزاب والشخصيات السياسية. 

15,00   اعتصام، بدعوة من لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين في لبنان، رفضا لقانون الإيجارات التهجيري الأسود"، وذلك في وسط شارع الحمراء- أمام الرد شوز (RED SHOES).

15,00  اعتصام لتجار سوق صيدا التجارية رفضاً لقانون الايجار الجديد.

17،00 تستضيف مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي لقاءً للمكاتب الإعلامية في الأحزاب اللبنانية، في المقر الرئيسي للحزب في وطى المصيطبة، بيروت.

18,00   حفل افتتاح مستشفى STMC  ،برعاية وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، داخل المستشفى- الحدت - شارع السانت تريز.

========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب