المفكرة ليوم الجمعة  1  كانون الاول 2023

الساعة  الموضوع

10,00 جمعية عمومية بدعوة من المجلس التنفيذي لنقابة معقبي المعاملات في مصلحة تسجيل السيارات والآليات، لغاية الساعة الثالثة عشرة ظهراً ، لانتخاب مجلس تنفيذي جديد للنقابة (اثني عشر عضوا) فـي مقر النقابة تجـاه مبنـى مصلحة تسجيل السيارات والآليات بناية عازار أخوان الطابق الأول الدكوانة .

11،00 يستقبل وزير الاعلام زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، السفير التركي علي باريش أولوصوي.

11,30  يستقبل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن في مكتبه في الوزارة - بئر حسن، رئيس مجلس الجنوب المهندس هاشم حيدر من أجل بحث آليات تعويض أضرار العدوان الصهيوني على القطاع الزراعي والمزارعين.

12,00  وقفة حداد عن ارواح شهداء الصحافة الذين قضوا في جنوب لبنان وفي غزة، في نقابة الصحافة، في حضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري ونقيب الصحافة عوني الكعكي ونقيب المحررين جوزف القصيفي .

12,30  وصول اول باخرة محملة بما يزيد عن 5000 آلاف طن من القمح  الى مرفأ صيدا ، للمرة الاولى،  برعاية وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية، وذلك "افتتاحاً  لمسار وصول باخرات تجارية أخرى إليه في الاسابيع القليلة المقبلة، وتتويجاً للإجراءات التي قامت بها الوزارة مع باقي الوزارات الأخرى في مرفأ صيدا".

13,30  تطلق بلدية الوردانية بالتعاون مع مكتب الشؤون البلدية والإختيارية المركزي في "حركة أمل" حملة تشجير لحديقة  الإمام  السيد موسى الصدر تحت عنوان "غرسة أمل وفاء للإمام "، برعاية وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن، في بلدة الوردانية.

16,00 ندوة وتوقيع كتاب الزميل محمد بركات بعنوان "التلفزيونات والمصارف... هل أطفأت ثورة 17 تشرين؟"، بدعوة من دار "النهار"، في معرض بيروت الدولي للكتاب 65، في "سي سايد أرينا" - الواجهة البحرية.

16,00 حفل توقيع كتاب "المعرفة والسلطة في التراث الاسلامي"  للدكتور سعيد علي نجدي، بدعوة من المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات، في معرض الكتاب العربي الدولي للكتاب – سي سايد أرينا.

17,00   اطلاق المنصة الاعلامية Pravda  TV، في البيت الروسي – بيروت – فردان، بدعوة من رئيس مجلس ادارة المنصة الدكتور رياض نجم، برعاية وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري.

18,00 لقاء بعنوان "على الطريق... إلى فلسطين" تنظمه دار "أبعاد"، وفاء لمسيرة مؤسسة جريدة "السفير" طلال سلمان، في معرض بيروت الدولي للكتاب - القاعة "ب".

18,00 ندوة بعنوان "التجديد اللاهوتي في فكر المطران جورج خضر"، ينظمها معهد الدراسات الاسلامية والمسيحية في كلية العلوم الدينية في جامعة القديس يوسف في بيروت، ضمن سلسلة محاضرات حول "وجوه حوارية"، في حرم كلية العلوم الانسانية – قاعة المحاضرات – المبنى C – الطابق الخامس.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب